خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
سبورت

مواجهات من العيار الثقيل في الكأس عصر اليوم

ضمن منافسات الدور الربع النهائي ببطولة كأس الجمهورية، عصر اليوم:

🛑يحتضن ملعب الباسل في اللاذقية مباراة من العيار الثقيل تجمع الوحدة مع الاتحاد، ويطمح الفريقان بالتأهل للدور القادم ومن ثمّ الوصول للنهائي لتعويض النتائج الغير متوقعة لهما في بطولة الدوري المحلي.

🛑حطين يواجه الجيش على أرضية ملعب البلدي بحماة، مواجهة تجمع الزعيم الجيشاوي صاحب المركز الثاني مع الحوت الأزرق صاحب المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري، ويسعيان للتويج بلقب البطولة نظراً لامتلاكهما إمكانيات كبيرة تؤهلهم لذلك.

🛑يشهد هذا الدور مواجهة من نوع آخر، حيث على ملعب الباسل ديربي حمص بين الكرامة والوثبة، الأزرق الكرماوي يريد إثبات الذات والعودة لمنصات التتويج من بوابة بطولة الكأس، والفرسان تريد تكرار الحظي بلقب هذه البطولة بعد أن فعلوها مؤخراً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *