خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

موسكو تجدد تحذيرها من استفزازات للمسلحين في سورية أثناء إجراء الانتخابات الرئاسية

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

حذّر المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وإفريقيا، نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف من استفزازات قد يقدم المسلحون في سورية على تنفيذها أثناء إجراء الانتخابات الرئاسية.

ونقلت قناة روسيا اليوم عن بوغدانوف قوله: قد تحدث استفزازات في يوم الاقتراع أو قبله أو بعده، لأن الوضع بالطبع صعب للغاية.

وأضاف: للأسف، لم نحقق بعد انتصارا كاملا على الإرهابيين في المنطقة، وفي سورية على وجه الخصوص.

وكانت وزارة الخارجية الروسية، حذرت من أن تنظيم “جبهة النصرة” الارهابي يخطط للقيام بأعمال استفزازية في ادلب أثناء الانتخابات الرئاسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *