خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
آرت

ميادة بسليس.. أصالة نصري تتأخر بنعيها ونانسي زعبلاوي تصارع الوقت لإحياء ذكراها

في الوقت الذي تأخرت فيه أصالة نصري بنعي الفنانة الراحلة ميادة بسيليس وسط هجوم كبير طالها، فاجأت نانسي زعبلاوي جمهور بسيليس بإعادة إحياء ذكراها بتقديم أغنية “أنا” للراحلة بصوتها، وهي من كلمات أيمن زيدان والحان سمير كويفاتي.

وشاركت زعبلاوي الأغنية معربةً عن حزنها الشديد لرحيلها المبكر، وعن العذاب والألم اللذين تعرضت لهما دون علم أحد.

وتمنت زعبلاوي لو أنها التقت ببسيليس سابقاً، لتقف معها في محنتها، وتبادلها الحب التي منحته لها بصوتها وأغانيها وحفلاتها على حد تعبيرها.

وأكدت زعبلاوي أنها شعرت بغصة كبيرة أثناء حفظها للأغنية، مشيرة على أن هذه الأغنية من الألبوم الأخيرة للراحلة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *