خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

ميسون ابو أسعد: لا تزعجني التعليقات على صوري الجريئة فهي جزء من عملي

بعد غياب عن وسائل الإعلام، أطلت ميسون أبو أسعد عبر إذاعة “المدينة أف أم” وردت على التعليقات المسيئة التي تلاحق صورها الجريئة بشكل دائم.

وبينت أبو أسعد أنها لم تعد تهتم للهجوم الذي تتعرض له مثلما كانت في بداية إنشائها لحساب الانستغرام، مشددة أنها مقتنعة بما تقوم به فالصور جزء من عملها.

ورغم تصالحها مع الأمر أعلنت أبو أسعد أنها تنزعج فقط من التعليقات التي تتوجه بالدعاء عليها، مشيرة إلى أن أحد الأشخاص انهال عليها بالدعاء بسبب لباسها في مسلسل “حرائر” بالرغم من أنه لباس محتشم والمسلسل تاريخي، مضيفة أنها أصبحت تتفهم أن بعض الأشخاص هكذا طبيعتهم.

ومن جانب آخر أبدت ​ميسون رأيها بفيلم “أصحاب ولا أعز” الذي أثار الجدل مؤخراً، مبينة أنه لو عرض عليها دور الممثلة المصرية منى زكي الجريء بحسب ماوصفه البعض، ستقبل به ولن تمانع أبداً.

وأثنت أبو أسعد على نقابة المهن التمثيلية في مصر التي دافعت عن العمل والممثلين، إثر الهجوم الذي تعرضوا له.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *