خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

ميسون ابو أسعد: لا تزعجني التعليقات على صوري الجريئة فهي جزء من عملي

بعد غياب عن وسائل الإعلام، أطلت ميسون أبو أسعد عبر إذاعة “المدينة أف أم” وردت على التعليقات المسيئة التي تلاحق صورها الجريئة بشكل دائم.

وبينت أبو أسعد أنها لم تعد تهتم للهجوم الذي تتعرض له مثلما كانت في بداية إنشائها لحساب الانستغرام، مشددة أنها مقتنعة بما تقوم به فالصور جزء من عملها.

ورغم تصالحها مع الأمر أعلنت أبو أسعد أنها تنزعج فقط من التعليقات التي تتوجه بالدعاء عليها، مشيرة إلى أن أحد الأشخاص انهال عليها بالدعاء بسبب لباسها في مسلسل “حرائر” بالرغم من أنه لباس محتشم والمسلسل تاريخي، مضيفة أنها أصبحت تتفهم أن بعض الأشخاص هكذا طبيعتهم.

ومن جانب آخر أبدت ​ميسون رأيها بفيلم “أصحاب ولا أعز” الذي أثار الجدل مؤخراً، مبينة أنه لو عرض عليها دور الممثلة المصرية منى زكي الجريء بحسب ماوصفه البعض، ستقبل به ولن تمانع أبداً.

وأثنت أبو أسعد على نقابة المهن التمثيلية في مصر التي دافعت عن العمل والممثلين، إثر الهجوم الذي تعرضوا له.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *