خبر عاجل
نور علي: لم أتخوف من المقارنة مع الممثلة التركية الكرامة يصل إلى نهائي دوري كرة السلة على حساب النواعير وفاة وجرح ثلاثة أطفال… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حماة لـ«غلوبال»: الحادث ناجم عن انفجار جسم غريب بنهر العاصي معاناة انقطاع المياه مستمرة… مدير مياه الحسكة لـ«غلوبال»: مقترح لاستئجار صهاريج خاصة لنقلها مجاناً حريق في الأراضي الزراعية بقرى في ريف حمص الشرقي… مدير الدفاع المدني لـ«غلوبال»: تضرّر 4 آلاف دونم أغلبها من محصول الشعير التحول إلى الريّ الحديث مازال متواضعاً… مدير مشروع الري بزراعة اللاذقية لـ«غلوبال»: تسهيلات مشّجعة للمزارعين تعزيز عدد طلبات التعبئة من المازوت والبنزين… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: انخفاض بمدة انتظار رسالة البنزين عدسة غلوبال ترصد بلوغ الوحدة لنهائي دورة كرة السلة على حساب الجلاء محمود المواس يعلن رحيله عن نادي الشرطة العراقي هذا الصيف رئيس مجلس الوزراء يصل مع الوفد السوري للمشاركة في تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

نائبة في مجلس الشعب تدعو لإلغاء وزارات في الحكومة

دعت النائبة في مجلس الشعب جويدة ثلجة إلى إلغاء بعض الوزارات في سورية.

وقالت النائبة في مداخلتها خلال جلسة المجلس الثلاثاء:  إذا كانت هناك بعض الوزارات تشكل عبئاً على المواطن الصابر الجبار خلال حرب 11 عاما شنت عليه فالأفضل إلغاؤها.

و قالت النائبة ثلجة: هل يعلم السيد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بأنه ومنذ أكثر من ثلاثة شهور لم نر سوى الخبز الأسمر ؟ ولم نعد نرى الخبز الأبيض.

وتابعت ثلجة: هل يعلم السيد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بأن المواد التموينية من الرز والسكر لم تسلم لأكثر من 30بالمئة من المواطنين منذ خمسة شهور ؟.

وأضافت: هل يعقل بأن وزارة التنمية الإدارية غير قادرة على المواءمة بين مسابقة ومسابقة المسرحين ؟ أو هل يعقل أنها لا تسطيع المواءمة بين مسابقة وبين فرز المهندسين، ولماذا توقفت كل المسابقات ؟.

وأكملت ثلجة: البطاقة الذكية ومشاكلها المتكررة، ماذا عن مواطنين تأتيهم رسالة البنزين بعد 4 أيام كما السيارات أيضا تأتيها بعد 10 أيام ؟.

ودعت ثلجة إلى إلغاء قرار رئيس الحكومة الجائر والذي لم يسمح إلا لحالات خاصة للعاملين بالعودة الى العمل.

يشار إلى أن النائبة في مجلس الشعب جويدة ميخائيل ثلجة عضو عن محافظة حمص، وكانت نجحت في انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث لعام 2020.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *