خبر عاجل
تهديدات أردوغان تكشف مخططاته العدوانية اتجاه سورية …المحلل السياسي كلاغاصي لـ”غلوبال”: تركيا تنخرط بخدمة خرائط سايكو بيكو في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا
تاريخ اليوم
سبورت

نادي تشرين من بين الأفضل في غرب آسيا

نادي تشرين من بين الأفضل في غرب آسيا

من جديد وللمرة الثانية على التوالي، رشح اتحاد القارة نادي تشرين لنيل جائزة أفضل نادي في منطقة غرب آسيا خلال الشهر الماضي شباط/ فبراير، وذلك ضمن تصويت تختار فيه الجماهير النادي الأفضل.

وينافس البحارة على هذه الجائزة ست أندية وهم: (الشباب السعودي، السد القطري، الجزيرة الإماراتي، القوة الجوية العراقي، الرفاع البحريني، ظفار العماني).

وجاء ترشيح نادي تشرين بعد أن فضّ الشراكة على صدارة ترتيب الدوري السوري مع نادي الجيش خلال الشهر الفائت، بعد أن رفع رصيده إلى 40 نقطة بفارق نقطتين فقط عنه.

وحقق فريق البحارة ثلاثة انتصارات على الفتوة والحرية والوحدة كما تعادل مع الساحل، في حين تلقى خسارته الثانية هذا الموسم وكانت أمام فريق حطين.

ويذكر بأنّه سبق لنادي تشرين وأن ترشح لهذه الجائزة في المرة الماضية في التصويت لأفضل نادي لشهر كانون الثاني وحينها وقع فق المركز الثالث.

رابط التصويت:

https://ar.the-afc.com/news/afcsection/team-of-the-month-west-february

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

85 − = 82