خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

نادي تشرين من بين الأفضل في غرب آسيا

نادي تشرين من بين الأفضل في غرب آسيا

من جديد وللمرة الثانية على التوالي، رشح اتحاد القارة نادي تشرين لنيل جائزة أفضل نادي في منطقة غرب آسيا خلال الشهر الماضي شباط/ فبراير، وذلك ضمن تصويت تختار فيه الجماهير النادي الأفضل.

وينافس البحارة على هذه الجائزة ست أندية وهم: (الشباب السعودي، السد القطري، الجزيرة الإماراتي، القوة الجوية العراقي، الرفاع البحريني، ظفار العماني).

وجاء ترشيح نادي تشرين بعد أن فضّ الشراكة على صدارة ترتيب الدوري السوري مع نادي الجيش خلال الشهر الفائت، بعد أن رفع رصيده إلى 40 نقطة بفارق نقطتين فقط عنه.

وحقق فريق البحارة ثلاثة انتصارات على الفتوة والحرية والوحدة كما تعادل مع الساحل، في حين تلقى خسارته الثانية هذا الموسم وكانت أمام فريق حطين.

ويذكر بأنّه سبق لنادي تشرين وأن ترشح لهذه الجائزة في المرة الماضية في التصويت لأفضل نادي لشهر كانون الثاني وحينها وقع فق المركز الثالث.

رابط التصويت:

https://ar.the-afc.com/news/afcsection/team-of-the-month-west-february

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *