خبر عاجل
حريق يأتي على 15 دونماً من أراضي قرية الروضة… مدير الجاهزية بطرطوس لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه بمشاركة 12 آلية جاهزية وجداول مناوبة خلال عطلة الأضحى… الجهات المعنية في حمص لـ«غلوبال»: إجراءات مكثفة تحسباً لأي طارئ التعرف على مسببات احتراق وحدة إنتاج أطباق الكرتون… مدير منشأة الدواجن بطرطوس لـ«غلوبال»: نعمل على إعادة تأهيل المعمل وتطويره تسويق الشعير يبدأ… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: توفير 5 آلاف كيس خيش المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
آرت

ناصيف زيتون يحصل على الإقامة الذهبية في هذا البلد

أعلن ناصيف زيتون حصوله على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات المتحدة عبر حسابه على “انستغرام”، واستعرض زيتون بصورة له الإقامة الذهبية الممنوحة له من قبل الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية.

وأعرب زيتون عن شكره للدولة، معلقاً: ” الدول مثل البشر معادن والإمارات معدنها ذهب وقلبها ذهب وهي التي فتحت قلبها لكل مبدع وفنان ومحب”.

وأضاف: “شكراً للإمارات على الإقامة الذهبية، شكراً للشيخ محمد بن راشد، ولهيئة ثقافة دبي على منحها المحبة والأمل لمن يبحثون عنه ولمن يصنعونه”.

وتعد هذه التأشيرة واحدة من تأشيرات الإقامة طويلة الأمد في البلاد، إذ أنها تخول لحاملها الإقامة داخل الدولة لمدة بين خمس إلى عشر سنوات.

وسبق وكرمت دولة الإمارات عدة نجوم عرب بهذه التأشيرة قبل زيتون، منهم: محمد رمضان، نجوى كرم، سيف نبيل، لطيفة التونسية.

فهل برأيكم زيتون يستحق هذا التكريم، ومن يستحق من الفنانين السوريين الحصول عليها؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *