خبر عاجل
لعبٌ على حبال النار وبيعٌ لوهم التطبيع التربية ترفع الأقساط السنوية للمدارس الخاصة بنسبة 200%… مدير التعليم الخاص لـ«غلوبال»: خفض التصنيف سيكون عقوبة المخالفة احتراق باص بولمان بالكامل قرب تحويلة حمص… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: قمنا بإخلاء جميع الركاب وهم بخير حملة تلقيح الأطفال دون الخمس سنوات تنطلق غداً… مسؤولة اللقاح والطفل في صحة حلب لـ«غلوبال»: 105 آلاف طفل مستهدفاً الفيتو القاتل للسلام بعض القرى لم تُمنح مبيدات صدأ القمح… رئيسة دائرة الوقاية بمديرية زراعة حمص لـ«غلوبال»: كافحنا 1100 هكتار من المرض وبشكل مجاني للبؤر الشديدة فقط ليس بالسحر وإنما الحل الممكن؟ نادي الساحل يهبط للدرجة الأولى الدوري السوري.. الاتحاد أهلي حلب يتجاوز الطليعة والجيش يقسو على الساحل التعادل السلبي يسيطر على مباراة الكرامة وتشرين
تاريخ اليوم
آرت

ناصيف زيتون يدافع عن رحمة رياض

دافع ناصيف زيتون عن زميلته العراقية رحمة رياض، عقب تعرضها لانتقادات لاذعة لتواجدها ضمن لجنة تحكيم برنامج “عراق ايدول” الذي يعرض على شاشة “mbc” ، على اعتبار أنها لا تملك الخبرة والسنوات الكافية في الساحة الفنية لتجلس على كرسي التحكيم.

وعبر تويتر أشاد ناصيف زيتون بها، معتبراً أن ما وصلت إليه اليوم من شهرة وجماهيرية، لم يكن عن عبث، فعلق : “تعبتي واجتهدي واصريتي على النجاح، مش من فراغ وصلتي ليلي وصلتيله، فخور فيك صديقتي الله معك دايماً”.

لتعيد رياض نشر التغريدة عبر صفحتها، معربة عن سعادتها وعلقت عليها قائلة: “شكراً يا صديقي الراقي على كلامك اللي يفرح القلب، وأنا دايماً فخورة بنجاحاتك، كل التوفيق الك يا فنان”.

يذكر أن ناصيف وزيتون ورحمة رياض خريجي الموسم السابع من برنامج ستار أكاديمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *