خبر عاجل
إجراءات تدخلية لتنشيط قطاع الدجاج البيّاض… رئيس غرفة زراعة دمشق وريفها لـ«غلوبال»: استيراد صيصان إنتاجها السنوي 600 مليون بيضة تراجع الإقبال رغم ثبات أسعار الصالونات النسائية خلال العيد… رئيس جمعية المزينين لـ«غلوبال»: تسعيرة جديدة قريباً بنسبة مئة بالمئة اللاعب السابق جوزيف شهرستان في ذمة الله التغيرات المناخية أثرت على القمح… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: خطط عمل مكثفة لحماية حراج الغاب من الحرائق والتعديات وزيادة خصوبة أراضيها أغنام كثيرة والخراف بعيدة المنال حريق يأتي على مستودعات لمؤسسة مياه السويداء… قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة قاطنون بحرستا يشكون شح المياه… مؤسسة مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: تم ربط 3 آبار بخط معفى من التقنين لتحسين الضخ جيني إسبر تنتقد ظهور النجوم على تيك توك ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟
تاريخ اليوم
سبورت

نبيل معلول يشكف مستقبله مع سورية بعد خسارتي إيران والبحرين

أكد المدرب نبيل معلول في حديثه للموقع الرسمي لاتحاد الكرة بأنّه سيتواجد في سوريا مع بداية الشهر الخامس أيار المقبل، وبعد نهاية الدوري السوري سيكون هناك معسكر محلي لفترة طويلة.

وأشار المعلول بأنّ المنتخب السوري يحتاج لحصص تدريبية أكثر والعمل على العامل البدني، وهناك روزنامة موضوعة لخطة قريبة المدى بالتنسيق مع الاتحاد الكروي.

وواصل: “أعد الجماهير السورية بمستوى مختلف ومغاير في القادم، بعد اكتمال صفوفنا والتحاق كافة اللاعبين بالفريق”.

وتابع: “استفدنا كثيرا على الصعيد الفني من المبارتين الوديتين مع البحرين و إيران”.

وأكمل: “أتحمل كل أخطاء اللاعبين الفردية في الملعب لأنني من قمت باختيارهم وسنعمل على تلافيها في المستقبل”.

وأوضح أن سبب عدم إشراك بعض اللاعبين خلال المباراتين يعود لأولوية اهتمامات المدرب واستراتجيته لكل مباراة، إضافة أن القائمة تضمّ عدد كبير ولا يمكن مشاركة جميع اللاعبين.

وعبّر عن سعادته باكتشافات جديدة للمنتخب الأول كمحمد ريحانية ومحمد الحلاق، إضافة لعبد الرحمن بركات ويوسف محمد، وعودة طه موسى بعد غياب لسنوات.

وعن قدوم المحترفين في أوروبا وأمريكا قال المعلول: “نتمنى تواجدهم نظراً لأهميتهم الكبيرة، ولكن ننتظر موافقتهم الرسمية على تمثيل المنتخب السوري والانتهاء من الإجراءات والأوراق الثبوتية”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *