خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
جامعات | خبر عاجل | نيوز

نتائج السنة التحضيرية للكليات الطبية

أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتائج السنة التحضيرية للكليات الطبية الفصل الأول للعام الدراسي 2021-2022.

للاطلاع على النتائج على الرابط التالي: http://www.mohe.gov.sy/mohe/index.php?node=5632&nid=6743.

وأعلنت التعليم العالي، عن فتح باب الاعتراض على نتائج امتحانات السنة التحضيرية الفصل الاول اعتبارا من ٢٠٢٢/٣/٨ ولغاية ٢٠٢٢/٣/٢٢ وتقدم الطلبات الكترونيا في دائرة شؤون طلاب السنة التحضيرية بالجامعات.

في سياق متصل، أعلن مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد امتحان الهندسة المعلوماتية الموحّد دورة آذار -2022 لطلاب السنة الخامسة في كليات الهندسة المعلوماتية (برمجيات – شبكات – ذكاء صنعي ) في الجامعات السورية الحكومية والخاصة قيد التخرج. 
و حدد المركز تاريخ الحادي والثلاثين من الشهر الحالي موعداً لإجراء الامتحان، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر ولمدة ساعتين.
وأشار المركز إلى أنه على الطلاب الراغبين في التقدّم للامتحان من أماكن إقامتهم المؤقتة خارج القطر التقديم عبر نقاط نفاذ الجامعة الافتراضية السورية (دبي – الرياض –جدة – البحرين – استنبول – القاهرة – أربيل – سلطنة عمان – الكويت – بيروت ).
وأوضح المركز أن على طلاب السنة الخامسة في كليات الهندسة المعلوماتية تقديم طلباتهم عبر التسجيل الإلكتروني في الفترة مابين 3/3/2022 و15/3/2022 في الموقع الرسمي للمركز.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *