خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة استجابة سريعة لما طرحته «غلوبال» عن معاناة أهالٍ في ببيلا… رئيس مركز كهرباء البلدة: إعادة وصل الكابلات المقطوعة والتغذية تعود لوضعها هل يحد التعاقد مع القطاع الخاص من أزمة القمامة في شوارع طرطوس… مدير البلدية لـ«غلوبال»: نقص كبير بالعمالة والحاجة ملحة لتعيين عمال جدد 600 مركز امتحاني…  مدير تربية دمشق لـ«غلوبال»: استعداد وجاهزية تامة لاستقبال طلاب الشهادتين التصدير يوقع المستهلك بالبير حريق في حقل للقمح بريف دير الزور…عضو مكتب تنفيذي بالمحافظة لـ«غلوبال»: التهم حوالي 250 دونماً مجرد جباة بنفوس مريضة..! عدسة غلوبال ترصد تحضيرات نادي الفتوة لنهائي كأس الجمهورية انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا”
تاريخ اليوم
سبورت

نتائج المرحلة الثامنة عشر من الدوري السوري لكرة القدم

ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري السوري:

🛑تشرين يحافظ على الصدارة بعد اكتساحه للوحدة بثلاثية نظيفة سجّلها “محمد المرمور هدفين، ماهر دعبول”، وبذلك بدأت تلاشى آمال البرتقالي في المنافسة على اللقب.

🛑الجيش يواصل مطاردته للمتصدر بعد انتصاره على حطين بهدف نظيف أحرزه مؤمن ناجي، وبذلك تراجع الحوت الأزرق للمركز الرابع.

🛑الكرامة في الوقت القاتل يتغلّب على الطليعة بهدفين لواحد، جاء هدفي الأزرق الكرماوي عن طريق “عمرو جنيات” فيما جاء هدف الأعصار الطلعاوي عن طريق “خالد ديناري”.

🛑الاتحاد يحقق انتصاره الأول تحت قيادة مدربه البرازيلي آرثر بيرنانديس وذلك على حساب الوثبة بهدف دون رد بأقدام “أحمد الأحمد”.

🛑جبلة يستعيد نغمة الانتصارات ويهزم الجريح الساحل بثلاث أهداف مقابل واحد، سجّل للنوارس “محمود البحر هدفين، حازم جبارة” ولأصفر طرطوس علي سعيد.

🛑سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة الفتوة والحرجلة، سجّل لآزوري الدير “محمد عبادي” وسجّل لحرجلة “هادي المصري”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *