خبر عاجل
حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية مصادر دبلوماسية في دمشق تؤكد عدم وجود تفاوض مع الأمريكيين بشأن الصحفي الأمركي “تايس” أصالة نصري تقع في ذات فخ إليسا وهيفاء وهبي محافظ حماة يكرم الطفلتين ألمى فجر وجودي حميش لمشاركتهما في مسابقة تحدي القراءة في الإمارات قرارات بإعفاء مسؤولين في محافظة اللاذقية بعد حادثة وفاة المهندسة ندى داؤد بين التعثر والمضي … الشركة العامة للمشاريع المائية بحماة تنفذ أعمال بقيمة 60 مليار ليرة سورية حادثة الصرف الصحي تثير مخاوف وتساؤلات … سرقة الأغطية تسبب الكوارث وتبدد مئات الملايين … مدير الصرف الصحي بدمشق ل”غلوبال”: لدينا 30 ألف ريكار ونطلب تعاون المواطنين
تاريخ اليوم
سبورت

نتائج المرحلة الثامنة عشر من الدوري السوري لكرة القدم

ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري السوري:

🛑تشرين يحافظ على الصدارة بعد اكتساحه للوحدة بثلاثية نظيفة سجّلها “محمد المرمور هدفين، ماهر دعبول”، وبذلك بدأت تلاشى آمال البرتقالي في المنافسة على اللقب.

🛑الجيش يواصل مطاردته للمتصدر بعد انتصاره على حطين بهدف نظيف أحرزه مؤمن ناجي، وبذلك تراجع الحوت الأزرق للمركز الرابع.

🛑الكرامة في الوقت القاتل يتغلّب على الطليعة بهدفين لواحد، جاء هدفي الأزرق الكرماوي عن طريق “عمرو جنيات” فيما جاء هدف الأعصار الطلعاوي عن طريق “خالد ديناري”.

🛑الاتحاد يحقق انتصاره الأول تحت قيادة مدربه البرازيلي آرثر بيرنانديس وذلك على حساب الوثبة بهدف دون رد بأقدام “أحمد الأحمد”.

🛑جبلة يستعيد نغمة الانتصارات ويهزم الجريح الساحل بثلاث أهداف مقابل واحد، سجّل للنوارس “محمود البحر هدفين، حازم جبارة” ولأصفر طرطوس علي سعيد.

🛑سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة الفتوة والحرجلة، سجّل لآزوري الدير “محمد عبادي” وسجّل لحرجلة “هادي المصري”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

84 + = 90