خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

نتائج المرحلة 25 من الدوري السوري وتشرين بطلاً

في الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري السوري:

🛑تشرين يعلن عن نفسه بطلاً بعد فوزه على الطليعة بهدفين مقابل واحد، ليتصدر سلم الترتيب ويحسم اللقب قبل جولة من نهاية المسابقة، سجّل هدفي البحارة “محمد المرمور، نديم الصباغ” وسجّل لأعصار حماة “محمد نور خميس”.

🛑الجيش يتفوّق على الحرجلة بثلاثية لكن لم يكن ذلك كافياً حيث تشرين كان الحسم لصالحه، أحرز الثلاثية “محمد الواكد، محمد البري، قصي حبيب”.

🛑الساحل يودع دوري الأضواء بخسارته من الحرية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

🛑الفتوة يحقق فوز قاتل ويضمن بقائه في الدوري على حساب الوثبة بهدف نظيف أحرزه “محمد هزاع”.

🛑حطين يمطر شباك الشرطة برباعية مقابل واحد، تناوب على تسجيلها “مصطفى جنيد هدفين، مثنى عرقاوي هدفين”، وللشرطة سجّل: “قاسم بهاء”.

🛑جبلة يتعادل إيجابياً مع الكرامة بثلاث أهداف لمثلها، جاءت أهداف النسر الأزرق عن طريق “ميلاد حمد، شادي الحموي هدفين” وجاءت أهداف النوارس عن طريق “محمود البحر”.

🛑التعادل السلبي يسيطر على لقاء الاتحاد والوحدة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *