خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

نتائج المرحلة 25 من الدوري السوري وتشرين بطلاً

في الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري السوري:

🛑تشرين يعلن عن نفسه بطلاً بعد فوزه على الطليعة بهدفين مقابل واحد، ليتصدر سلم الترتيب ويحسم اللقب قبل جولة من نهاية المسابقة، سجّل هدفي البحارة “محمد المرمور، نديم الصباغ” وسجّل لأعصار حماة “محمد نور خميس”.

🛑الجيش يتفوّق على الحرجلة بثلاثية لكن لم يكن ذلك كافياً حيث تشرين كان الحسم لصالحه، أحرز الثلاثية “محمد الواكد، محمد البري، قصي حبيب”.

🛑الساحل يودع دوري الأضواء بخسارته من الحرية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

🛑الفتوة يحقق فوز قاتل ويضمن بقائه في الدوري على حساب الوثبة بهدف نظيف أحرزه “محمد هزاع”.

🛑حطين يمطر شباك الشرطة برباعية مقابل واحد، تناوب على تسجيلها “مصطفى جنيد هدفين، مثنى عرقاوي هدفين”، وللشرطة سجّل: “قاسم بهاء”.

🛑جبلة يتعادل إيجابياً مع الكرامة بثلاث أهداف لمثلها، جاءت أهداف النسر الأزرق عن طريق “ميلاد حمد، شادي الحموي هدفين” وجاءت أهداف النوارس عن طريق “محمود البحر”.

🛑التعادل السلبي يسيطر على لقاء الاتحاد والوحدة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *