خبر عاجل
قاطنون بكشكول يشكون سوء الطرقات وانتشار البسطات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: بجعبتنا عدد من المشاريع الخدمية مساعٍ لإنهاء معاناة شحّ المياه… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: التنسيق مع 22 منظمة دولية لتنفيذ آبار ومنظومات طاقة شمسية وصرف صحي انهيار أسعار الخضار وبُعد المنال وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي ” نعث” أموال الشعب وفضيحة مليارية جديدة! بعد كشف ملفات فساد وتزوير من موظفيها… جامعة حلب ترد: كشفنا الواقعة منذ شهرين والأمن الجنائي تابعها   ارتفاع إنتاج الذرة الصفراء إلى ما يقارب نص مليون طن هذا العام… مدير مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: انخفاض أسعار بعض المواد العلفية نحو 25 % نتائج مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم صرخات غوتيريش في وادي الذئاب الغراس تسجل أسعاراً قياسية… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: أسعارنا أقل من المشاتل الخاصة بكثير
تاريخ اليوم
آرت

نجمة اراب ايدل: رويدا عطية سرقتني ودمرتني

روت نجمة “ارب ايدول” ناديا منفوخ ما فعلته بها الفنانة رويدا عطية قبل حوالي 8 سنوات، فللمرة الأولى تحدثت عن السرقة التي تعرضت لها من قبلها، مؤكدة أنها التزامت الصمت وقتها لأنها ابنة بلدها، بالرغم من أن الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية طلبت منها الحديث حول الأمر، لكنها رفضت.

فمن خلال تلفزيون “عمان” قالت منفوخ: ” سرقتني وسرقت السبونسر اللي جايبته أنا، دمرتني رويدا ووصلت إني إحبسها وما سخيت لأنه بنت بلدي.. هي سخيت إنه تدبحني وأنا مدبوحة بالحرب”.

وصرحت ناديا أن بعد خروجها من برنامج أرب أيدول بموسمه الأول عام 2012، حظيت بشهرة واسعة، وتلقت عرضاً من أحد الداعمين “سبونسر” لكنها لم تستطع أن تقوم بحملة تسويقية لعدم خبرتها في هذا المجال، الأمر الذي دفعها للجوء إلى منتجة أعمال رويدا عطية في ذاك الوقت السيدة عنود معاليقي.

وأضافت أنه عند علمت عطية بالأمر هاجمتها، معتبرة أن ناديا تحاول سحب البساط منها، لترد عليها الأخيرة: “عنود ما بتشتغل بس لرويدا، هي بتشتغل للفنانة لطيفة وغيرها، وهي فاتحة مكتبها للكل”.

وأكدت منفوخ أنها تعرضت للتنمر من قبل عطية فوصفتها ب “حسن صبي” أمام شركة “العنود للإنتاج الفني” ، مضيفةً :” قالت للمنتج يلي أنا جايبته، هي ما بتجبلك مصاري، هي حسن صبي من وين بدها تجبلك مصاري”.

وختمت منفوخ إلى أنها لجأت للمحاكم حينها، وأعفت عنها عندما ذهب الأمر لحبس رويدا عطية بسبب سرقتها لأموالها.

واعتبرت ناديا منفوخ أنها حصلت على حقها من القدر الإلهي، وعلقت: “اخدت حقي من الله، رويدا تركت الشركة بعدها ونتفوا بعضهن ونشروا قصصهن عالحبال. وبعدين وقعت مع شركة تانية وصار بينهم مشاكل ومحاكم.. بس بكفي ربنا أخدلي حقي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *