خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
آرت

نجمة اراب ايدل: رويدا عطية سرقتني ودمرتني

روت نجمة “ارب ايدول” ناديا منفوخ ما فعلته بها الفنانة رويدا عطية قبل حوالي 8 سنوات، فللمرة الأولى تحدثت عن السرقة التي تعرضت لها من قبلها، مؤكدة أنها التزامت الصمت وقتها لأنها ابنة بلدها، بالرغم من أن الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية طلبت منها الحديث حول الأمر، لكنها رفضت.

فمن خلال تلفزيون “عمان” قالت منفوخ: ” سرقتني وسرقت السبونسر اللي جايبته أنا، دمرتني رويدا ووصلت إني إحبسها وما سخيت لأنه بنت بلدي.. هي سخيت إنه تدبحني وأنا مدبوحة بالحرب”.

وصرحت ناديا أن بعد خروجها من برنامج أرب أيدول بموسمه الأول عام 2012، حظيت بشهرة واسعة، وتلقت عرضاً من أحد الداعمين “سبونسر” لكنها لم تستطع أن تقوم بحملة تسويقية لعدم خبرتها في هذا المجال، الأمر الذي دفعها للجوء إلى منتجة أعمال رويدا عطية في ذاك الوقت السيدة عنود معاليقي.

وأضافت أنه عند علمت عطية بالأمر هاجمتها، معتبرة أن ناديا تحاول سحب البساط منها، لترد عليها الأخيرة: “عنود ما بتشتغل بس لرويدا، هي بتشتغل للفنانة لطيفة وغيرها، وهي فاتحة مكتبها للكل”.

وأكدت منفوخ أنها تعرضت للتنمر من قبل عطية فوصفتها ب “حسن صبي” أمام شركة “العنود للإنتاج الفني” ، مضيفةً :” قالت للمنتج يلي أنا جايبته، هي ما بتجبلك مصاري، هي حسن صبي من وين بدها تجبلك مصاري”.

وختمت منفوخ إلى أنها لجأت للمحاكم حينها، وأعفت عنها عندما ذهب الأمر لحبس رويدا عطية بسبب سرقتها لأموالها.

واعتبرت ناديا منفوخ أنها حصلت على حقها من القدر الإلهي، وعلقت: “اخدت حقي من الله، رويدا تركت الشركة بعدها ونتفوا بعضهن ونشروا قصصهن عالحبال. وبعدين وقعت مع شركة تانية وصار بينهم مشاكل ومحاكم.. بس بكفي ربنا أخدلي حقي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 + 3 =