خبر عاجل
الأسواق استبقت قدوم شهر رمضان برفع الأسعار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: الفجوة بين العرض والطلب أدت لارتفاع حتمي ضبط 100 متلاعب بأجهزة التتبع خلال ثلاثة أشهر… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: عقوبات قاسية بحق المخالفين شكاوى من تردي واقع النظافة والمياه… رئيس بلدية النشابية بريف دمشق لـ«غلوبال»: نقدم خدماتنا وفق الإمكانات المتاحة زمن الترقيعات وقرارات “التكويع “! منتخبنا الوطني يفوز على نظيره الإماراتي في التصفيات المؤهلة الآسيوية لصوص الشبكات النحاسية يقطعون الانترنت عن حي الكاشف… مدير اتصالات درعا لـ«غلوبال»: باشرنا بالإصلاح وعودة الخدمة قريباً أزمة نقل على خطوط المدينة والريف… مصدر بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: هناك ضغط كبير على محطات العاصمة وإنجاز التوطين قريباً الظهور الأول ليارا صبري في عزاء والدتها ثناء دبسي خربين والسومة يقودان فرقهما لتحقيق نتائج إيجابية “وصايا الصبار” يدخل المنافسة الرمضانية
تاريخ اليوم
آرت

نجمة اراب ايدل: رويدا عطية سرقتني ودمرتني

روت نجمة “ارب ايدول” ناديا منفوخ ما فعلته بها الفنانة رويدا عطية قبل حوالي 8 سنوات، فللمرة الأولى تحدثت عن السرقة التي تعرضت لها من قبلها، مؤكدة أنها التزامت الصمت وقتها لأنها ابنة بلدها، بالرغم من أن الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية طلبت منها الحديث حول الأمر، لكنها رفضت.

فمن خلال تلفزيون “عمان” قالت منفوخ: ” سرقتني وسرقت السبونسر اللي جايبته أنا، دمرتني رويدا ووصلت إني إحبسها وما سخيت لأنه بنت بلدي.. هي سخيت إنه تدبحني وأنا مدبوحة بالحرب”.

وصرحت ناديا أن بعد خروجها من برنامج أرب أيدول بموسمه الأول عام 2012، حظيت بشهرة واسعة، وتلقت عرضاً من أحد الداعمين “سبونسر” لكنها لم تستطع أن تقوم بحملة تسويقية لعدم خبرتها في هذا المجال، الأمر الذي دفعها للجوء إلى منتجة أعمال رويدا عطية في ذاك الوقت السيدة عنود معاليقي.

وأضافت أنه عند علمت عطية بالأمر هاجمتها، معتبرة أن ناديا تحاول سحب البساط منها، لترد عليها الأخيرة: “عنود ما بتشتغل بس لرويدا، هي بتشتغل للفنانة لطيفة وغيرها، وهي فاتحة مكتبها للكل”.

وأكدت منفوخ أنها تعرضت للتنمر من قبل عطية فوصفتها ب “حسن صبي” أمام شركة “العنود للإنتاج الفني” ، مضيفةً :” قالت للمنتج يلي أنا جايبته، هي ما بتجبلك مصاري، هي حسن صبي من وين بدها تجبلك مصاري”.

وختمت منفوخ إلى أنها لجأت للمحاكم حينها، وأعفت عنها عندما ذهب الأمر لحبس رويدا عطية بسبب سرقتها لأموالها.

واعتبرت ناديا منفوخ أنها حصلت على حقها من القدر الإلهي، وعلقت: “اخدت حقي من الله، رويدا تركت الشركة بعدها ونتفوا بعضهن ونشروا قصصهن عالحبال. وبعدين وقعت مع شركة تانية وصار بينهم مشاكل ومحاكم.. بس بكفي ربنا أخدلي حقي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *