خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

نجم المنتخب السوري يتألق في أوروبا ويقود ناديه لنهائي الدوري البولندي لكرة السلة

واصل لاعب منتخب سوريا لكرة السلة المجنس تيري كيل تألقه حيث قاد ناديه سلام ستال البولندي إلى المباراة النهائية ببطولة الدوري البولندي الممتاز، وذلك على حساب نادي ليجيا وارسزاوا بعد التفوّق عليه إياباً بنتيجة 87/95.

وقدّم تيري كيل أداءً عالياً خلال المواجهة حيث أحرز “33” نقطة وله “3” أسيست، وحصل على رجل اللقاء.

وسبق للاعب منتخب سوريا وأن ظهر بمستويات عالية خلال مواجهة الذهاب في هذا الدور “بلاي أوف” أو في الدور الربع النهائي وما سبقهُ.

رأيكم بمستوى تيري كيل وهل سينعكس ذلك على مصلحة منتخبنا السلوي؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *