خبر عاجل
منح رؤساء الجامعات كافة الصلاحيات… وزير التعليم العالي لـ«غلوبال»: تعديل التقويم الجامعي لتعويض المحاضرات في مختلف الكليات رفح تحتاج تحركاً لاأمنيات الرئيس الأسد يترأس اجتماعا للقيادة المركزية لحزب البعث محاكاة محكومة بالخجل..! عمر خربين يقود نادي الوحدة لفوز جديد في الدوري الإماراتي بشكل مفاجئ.. أصالة تحذف جميع صورها مع زوجها فائق حسن الرئيس الأسد يرسل برقية تهنئة لنظيره الروسي ارتفاع ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة إدارة منتخبنا لـ “غلوبال”: “لم يصل أي رد رسمي حول مكان مباراتنا مع كوريا الشمالية” المشاريع الناشئة وسيلة الحلبيين لمكافحة الغلاء… رئيسة لجنة سيدات الأعمال في غرفة التجارة لـ«غلوبال»: الغاية التمكين الاقتصادي وتحسين المعيشة
تاريخ اليوم
سبورت

نديم صباغ ضمن الأفضل في غرب آسيا

الاتحاد الآسيوي يرشح اسم اللاعب السوري نديم الصباغ لجائزة أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا لشهر كانون الثاني/ يناير الفائت، كما تم ترشيح ثمانية لاعبين آخرين ينافسون الصباغ على الجائزة ومنهم :(الجزائري بغداد بو نجاح لاعب السد القطري، بيتروس لاعب النصر السعودي، إيغور كورونادو لاعب الشارقة الإماراتي).

وذلك ضمن تصويت تختار فيه الجماهير النجم الأبرز للشهر الذي كان حافلاً بالمنافسات المحلية.

وقد كان ترشيح نديم الصباغ مبني على ما قدمه مع نادي تشرين في مباراة القمة أمام الكرامة حيث سجّل هدفاً من تسديدة صاروخية وضعت البحارة في صدارة ترتيب الدوري السوري.

ويستمر التصويت إلى مساء يوم الأحد 7 شباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *