خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

نسرين طافش ترد على منتقدي مشهدها حول الاغماء بمكياج كامل

بعد الانتقادات التي وجهت لها عقب مشهد وفاة والدها في مسلسل “المداح” لظهورها بمكياج كامل ورموش اصطناعية عقب تلقيها خبر وفاة أبيها.

ردت الفنانة نسرين طافش، وأكدت أنها لم تنزعج من الانتقادات التي طالتها وقالت: “أنا بزعل عليهن، لأن أحيانا في نقد أجوف مبني على باطل لإثارة البلبلة، وفي نقد بناء ومحترم هذا النقد بهدف التطوير لما بكون من شخص محترف أو أستاذ بمجال النقد بيتاخذ وبنال الاحترام”.

وأضافت أن بعض المنتقدين لايعلمون مامعنى “راكور” وهو ثبات الممثل على حالة معينة عند انتقاله من مكان لآخر، فلفتت طافش أن الراكور هو سبب ظهورها في المشهد وهي بمكياج كامل.
وتابعت طافش حول انتقادات المشهد أنها لم تتعرض لحادث لتظهر عليها كدمات، مشيرة أنها لم تنفعل، ليدون شعرها غير منسق، مؤكدة أنها لم تكن تضع سوى المسكرة.

وفي حديثها حول مظهرها في المشهد : “أنا ما فيني روح اغسل وشي ويرجع يغمى علي، أو نعمل مشهد رحاب راحت غسلت وشها وشالت المسكرة، أما لما هي تكون عملت حادث وفي جروح وفي شعر انتكش، وقتها في الواحد يقول في مشهد حادث ففي مكياج حادث”.

وختمت حديثها بأسلوب تهكمي : “أول مرة بسمع بحياتي في ماكياج إغماء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *