خبر عاجل
لم يستلم القطن منذ عام 2022… مدير محلج سلمية لـ«غلوبال»: نحتاج خطاً معفىً من التقنين وتحديث الآلات بالكامل كمية كبيرة من السيرومات تصل مستشفى القامشلي بالحسكة… مدير عام المستشفى لـ«غلوبال»: تكفي حاجتنا لمدة عام غياب منشآت التصنيع الزراعي عن محافظة طرطوس… مدير الصناعة لـ«غلوبال»: الصناعات البلاستيكية الأكثر انتشاراً ظاهرة تمزيق الكتب أمام المدارس تتوسع… مرشد تربوي لـ«غلوبال»: تعبّر عن قلة احترام العلم وناجمة عن استمرار الطرق التلقينية وفقدان بهجة المعرفة جهوزية لنقل الطلاب والمراقبين للمراكز الامتحانية… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: سنلبي طلبات أهالي مشروع دمر ومساكن الحرس من أين لك هذا؟! مزاجية في أجور الحصادات… رئيس اتحاد الفلاحين بدرعا لـ«غلوبال»: الأجور المحددة منصفة للجميع قبيل قمة الفتوة والوحدة.. تعرّف على سجل أبطال كأس الجمهورية وفاة طفل في بركة ماء بتلبيسة… مصدر بالمشفى الوطني بحمص لـ«غلوبال»: وصل إلى المشفى متوفياً المياه غائبة عن أهالي المغارة بحي المزة 86 منذ أسبوعين… مدير الاستثمار بمؤسسة مياه دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع الشكوى ونجد حلولاً سريعة للمشكلة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

نسيمة ضاهر تهاجم إعلان كبير بطولة أمل عرفة واخراج السدير مسعود

انتقـدت الفنانة السورية نسيمة ضاهر الإعلان الدعائي الأخير لأحد المنتجات الغذائية الذي تصدت لبطولته الفنانة أمل عرفة مع مجموعة من النجوم (جوان خضر، علاء القاسم، ناهد الحلبي، صالح الحايك و غسان عزب) .

فاستنكرت ضاهر عبر منشور لها على “فيسبوك” المعركة الملحمية التي قام بإخراجها محمد عبد العزيز للترويج ل” شيبس “، واصفة ما قاموا به بالجنون.

كما ووصفت ضاهر الإعلان ب”تافه” ، دون أي اعتذار منها للمشاركين في الإعلان.

فيما أكدت أن لولا أن محتوى الإعلان الذي يقدمونه مســموماً، ويحاولون تصريفه بشتى الطرق، لما قاموا بمثل هذه “الطريقة الخرندعية” على حد تعبيرها.

فكتبت ضاهر :” مافهمت والله انه هالشيبس كان بده هالإعلان الملحمي ، شو هاد جنان وقايم ، لو وزعتوا كياس الشيبس ع الولاد كانوا عملولكون احلى دعاية ،اعلان تافه اقل مايقال به “.

وختمت: ” من غير اعتذار من كل المشاركين ، مابتستاهل القصة ، الا اذا كان هالشيبس مسمم وبده هالتصريفة الخرندعية “.

وأنت ما رأيك بالإعلان؟؟؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *