خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

نقابة الموسيقيين في مصر تحيل سارة زكريا للتحقيق

أعلنت نقابة المهن الموسيقية في مصر وقف التعامل مع سارة زكريا، وتحويلها للتحقيق بعدما أثارت جدلاً كبيراً بشأن تصريحاتها في حفلها الأخير بالساحل الشمالي، التي اعتبرها البعض مهينة للشعب المصري.

وجاء في بيان نقابة المهن الموسيقية، “قررت نقابة المهن الموسيقية منع التعامل مع المطربة سارة زكريا، وذلك لحين مثولها للتحقيق أمام الشؤون القانونية بالنقابة، تحريراً 29- أغسطس 2023″.

وجاء قرار النقابة بسبب الجدل الذي أحدثه حفلها الأخير في الساحل الشمالي إلى جانب مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حيث ظهرت في فيديو متداول من الحفل، وهي تقول للجمهور المتواجد في حفلها “هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟”، مما أثار غضب الجمهور..

من جانبه، استغرب مدير أعمال زكريا، حسين كسيرة، في تصريحات صحفية، الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة، مبيناً أنها كانت تمازح الجمهور، وعلق كسيرة قائلاً: “في ما يتعلق بتصريحها عن البرشام فهذه كلمات يتم استخدامها على سبيل المزاح في الأفلام والمسلسلات أو حتى في الشارع، فهي لا تحتوي على لفظ خادش للحياء. وهناك أغنية حملت عنوان “سطلانة” غنى فيها الفنان للمساطيل، فلماذا لم يتم انتقاده؟”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *