خبر عاجل
المواصلات غائبة عن قرية بزينة… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع المشكلة ونجد حلاً لها فايا يونان تحصل على جائزة “أفضل قصيدة مغنّاة” كيف نضمن صرفيات الإدارات والمشاريع؟!  حرصاً على مقتضيات المصلحة العامة..! الكابلات الوطنية ذات جودة أعلى من المستوردة… رئيس الجمعية الحرفية للأدوات الكهربائية بدمشق لـ«غلوبال»: سعر النحاس محلياً مرتبط بالأسعار العالمية غزة تقيل “وحدة الدعاية” الإسرائيلية آمال بتحسن واقع التغذية خلال رمضان… مصدر في كهرباء دمشق لـ«غلوبال»: نقل الحماية الترددية من منطقة لأخرى ومحطة المزة قيد الإنجاز اتهام الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بـ “التجارة” بسبب اللاعب السوري الأصل روني بردغجي أسعار التمور تحلق قبل قدوم رمضان… رئيس دائرة حماية المستهلك بدرعا لـ«غلوبال»: الأنواع الموجودة في الأسواق جميعها مستوردة غلاء الأسمدة الكيميائية ينعش سوق السماد العضوي… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: استخدامه آمن وغير ضار
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

نقص الأمراس يربك كهرباء درعا… مدير التشغيل لـ«غلوبال»: أعمال الصيانة مستمرة حسب توفر الإمكانات

خاص درعا – دعاء الرفاعي

لايزال يعاني حي المطار السكني في مدينة درعا من كثرة الأعطال، وطول ساعات التقنين وعدم انتظامها في ساعات الوصل في المنطقة نتيجة الأحمال الزائدة خلال فصل الشتاء، ما زاد من الأعباء على الأهالي.

الأمر الذي دفع الشركة العامة لكهرباء درعا لمواصلة أعمال صيانة أعطال الخلايا على مخارج 20فولط، وعلب التوتر المتوسط في حيي السوق والمطار، على الرغم من ضعف الإمكانات وقلة توافر المواد وأهمها الأمراس.

وبين المهندس محمد البرم مدير التشغيل في شركة كهرباء محافظة درعا في تصريح لـ«غلوبال»أن كوادر الصيانة تواصل أعمال إعادة تأهيل خلية دير السلط بين الحراك والمليحة الغربية بطول 1300متر، إضافة إلى توسيع محولات في مدينة جاسم من 200 ك. ف.أ إلى 400 ك.ف.أ، وكذلك توسيع محولة في بلدتي المزيريب والشرايع.

ولفت البرم إلى أن عدد المحولات التي تمت توسعتها وصل إلى 10محولات منذ بداية العام الحالي، أما المحولات الكهربائية التي تم استبدالها وتركيبها بدل المعطوب فبلغت 5 محولات، إضافة إلى تركيب 12 مركز تحويل جديد في كل من بلدات الشجرة صيدا بصر الحرير خربة غزالة الحراك اللجاة وشقرا.

وحول هذه الأعمال أكد البرم أنها ستسهم إلى حد كبير في تخفيف الحمولات عن المراكز المجاورة، وتحسين التوتر الواصل إلى منازل المواطنين ورفعه من 140 واط إلى 220 واط.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *