خبر عاجل
وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي على حلب عدوان إسرائيلي جوي على ريف حلب يسفر عن عدد من الشهداء والجرحى أجواء ربيعية دافئة….الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة ميزانها التجاري رابح… مدير عام البريد لـ«غلوبال»: رغم الصعوبات مستمرون بتقديم أفضل الخدمات استمرار مكافحة سوسة النخيل وجادوب الصنوبر… رئيسة دائرة الوقاية بزراعة حمص لـ«غلوبال»: إصابات طفيفة في موسم القمح ومعالجتها بالمبيدات وتطبيق الإرشادات المال العام ليس داشراً والسارقون يعلمون الشيطان الأذى الدوري السوري.. ملعب الباسل على موعد مع ديربي اللاذقية وجبلة يستقبل الجيش “أمنيات” على أعتاب قمّة المنامة شركة سيرياتيل تعيد تفعيل باقات الصحفيين بأسعار قديمة… مصدر إعلامي لـ«غلوبال»: شركة MTN ستقدم باقات خاصة بالصحفيين بأسعار مخفضة بداية نيسان مزارعون يطالبون برفع سعر كيلو التبغ بحسب الرائج بالأسواق… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: المشاتل بخير
تاريخ اليوم
آرت

نقيب الفنانين يرد على تصريحا أيمن رضا بشأن لبنان

بعد الجدل الذي أحدثه تصريح قديم لأيمن رضا تحدث فيه عن سوء معاملة اللبنانين للسوريين في لبنان، وبعد مهاجمة الإعلامي طوني خليفة له والمطالبة باستدعائه للتحقيق.

فأطل نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان عبر منصة “كيوميديا” مؤكداً أنه قد تواصل مع أيمن رضا عقب الجدل الذي حدث، معاتباً إياه على هذا التصريح لكونه فنان قدير وله جمهوره على حد تعبيره ، كما طالبه بعدم التصعيد بظل هذا الظرف الاستثنائي بغض النظر عن وجهات نظره الشخصية، مؤكداً أن ما يجمع سوريا ولبنان يفوق ما يفرقهما.

وأشار رمضان إلى أنه تمنى من رضا وجميع الزملاء الفنانين أن يبتعدوا عن هذه الحرب المجانية، وأن يتخذوا دورهم الإيجابي والتنويري، وعدم الدخول بسجالات “لا تغني ولا تسمن من جوع”.

وأكد النقيب أن رضا كان متجاوباً مع هذا الاتصال وأكد له أن قد أطل بفيديو واعتذر عن التصريح .

وأضاف رمضان أنه تواصل عقب الموضوع مع نقيب الممثلين في لبنان وتحدثا مطولاً عن الموضوع، حيث أكد رمضان له أن رضا قد شعر بخطأه واعتذر عما بدر منه .

وختم حديثه رمضان عن استنكاره من الأسئلة التي يطرحها الصحفيين حول من أهم السوري أو اللبناني ومن كان له الفضل بانتشار الدراما المشتركة معلقاً: عيب هاد الكلام ومابيصير”، متمنياً أن يكون المشهد الثقافي العربي أكثر تماسكاً ، وأن يكون هدف الفنانين إنساني عربي قومي توعوي حول الحرب المعلنة على بلادنا العربية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *