خبر عاجل
حملة تلقيح الأطفال دون الخمس سنوات تنطلق غداً… مسؤولة اللقاح والطفل في صحة حلب لـ«غلوبال»: 105 آلاف طفل مستهدفاً الفيتو القاتل للسلام بعض القرى لم تُمنح مبيدات صدأ القمح… رئيسة دائرة الوقاية بمديرية زراعة حمص لـ«غلوبال»: كافحنا 1100 هكتار من المرض وبشكل مجاني للبؤر الشديدة فقط ليس بالسحر وإنما الحل الممكن؟ نادي الساحل يهبط للدرجة الأولى الدوري السوري.. الاتحاد أهلي حلب يتجاوز الطليعة والجيش يقسو على الساحل التعادل السلبي يسيطر على مباراة الكرامة وتشرين الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة قاطنون بكشكول يشكون سوء الطرقات وانتشار البسطات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: بجعبتنا عدد من المشاريع الخدمية مساعٍ لإنهاء معاناة شحّ المياه… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: التنسيق مع 22 منظمة دولية لتنفيذ آبار ومنظومات طاقة شمسية وصرف صحي
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

هجوم غادر على محور أثريا – السخنة يودي بحياة 12 عسكريا


شنت جماعة داعش اليوم الأربعاء هجوما على محور السخنة – أثريا ما ادى الى استشهاد 12 عسكريا من الجيش السوري.


وقالت وكالة سبوتنك الروسية نقلا عن مصادر محلية قريبة من الضحايا العسكريين ، بأن الهجوم استهدف الحافلة التي كانت تقل العسكريين أثناء مرورها في المنطقة”، مشيرة أن جميع الشهداء هم من محافظة حلب ومنتسبين إلى الجيش السوري .


وفي وقت سابق تعرضت الحافلات العسكرية والمدنية التي تمر على هذا المحور لأكثر من هجوم مشابه.


ويواصل الجيش السوري تمشيط البادية السورية بالتعاون مع الطيران الحربي الروسي، وذلك ضمن عدة قطاعات في الصحراء الممتدة حتى الحدود العراقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *