خبر عاجل
في محافظة حماة وفاة 4مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية
تاريخ اليوم
آرت

هدى شعراوي تنفي تلقيها تهديدات

هدى شعراوي تنفي تلقيها تهديدات

بعد التصريحات التي أطلقتها الفنانة هدى شعراوي عن الحالة الاقتصادية في سوريا، والتي أثارت جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، ووصفت بالصادمة.

فتداول رواد السوشيال ميديا جزء من لقاءها وهي تتحدث عن تناول الناس للطعام من القمامة في البلاد بسبب الفقر الشديد الذي يعانون منه، وعن مشاهدتها أباً يبيع ابنه البالغ من العمر 6 سنوات لعجزه عن تأمين طعامه وطعام إخوته.

فأشارت شعراوي إلى أن المحطات اجتزأت مقطعاً من لقاءها وتم تداوله متمنية أن يشاهدوا اللقاء كامل، كونها تحدثت عن أمور أجمل مما نُشر، مؤكدة أنها تحدثت بمشاعرها وأحساسيها وروت ما رأت.

ورداً على التعليقات التي اتهمتها بأنها حاولت تصدر التريند وتحقيق الشهرة والانتشار، علقت أنها لا تحتاج إلى الشهرة كما أنها ليست بصدد اختلاق أمور غير موجودة، لتحقيق الشهرة مشيرة إلى أنها مواطنة من هذا الشعب، وتحدثت عمّا لمسته وعاشته.

وأشارت شعراوي إلى أنها لم تتعرض للمضايقات والإزعاجات، عقب عرض الحلقة، بل على العكس، تلقت الكثير من الاتصالات التي تمدح بحديثها عن وجع وألم الشعب السوري جراء الوضع المعيشي.

وأنت كيف رأيت تصريحات شعراوي؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 + 9 =