خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

هدى شعراوي تنفي تلقيها تهديدات

هدى شعراوي تنفي تلقيها تهديدات

بعد التصريحات التي أطلقتها الفنانة هدى شعراوي عن الحالة الاقتصادية في سوريا، والتي أثارت جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، ووصفت بالصادمة.

فتداول رواد السوشيال ميديا جزء من لقاءها وهي تتحدث عن تناول الناس للطعام من القمامة في البلاد بسبب الفقر الشديد الذي يعانون منه، وعن مشاهدتها أباً يبيع ابنه البالغ من العمر 6 سنوات لعجزه عن تأمين طعامه وطعام إخوته.

فأشارت شعراوي إلى أن المحطات اجتزأت مقطعاً من لقاءها وتم تداوله متمنية أن يشاهدوا اللقاء كامل، كونها تحدثت عن أمور أجمل مما نُشر، مؤكدة أنها تحدثت بمشاعرها وأحساسيها وروت ما رأت.

ورداً على التعليقات التي اتهمتها بأنها حاولت تصدر التريند وتحقيق الشهرة والانتشار، علقت أنها لا تحتاج إلى الشهرة كما أنها ليست بصدد اختلاق أمور غير موجودة، لتحقيق الشهرة مشيرة إلى أنها مواطنة من هذا الشعب، وتحدثت عمّا لمسته وعاشته.

وأشارت شعراوي إلى أنها لم تتعرض للمضايقات والإزعاجات، عقب عرض الحلقة، بل على العكس، تلقت الكثير من الاتصالات التي تمدح بحديثها عن وجع وألم الشعب السوري جراء الوضع المعيشي.

وأنت كيف رأيت تصريحات شعراوي؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *