خبر عاجل
مدينة ألعاب لأول مرة في القنيطرة… مصدر  بالمحافظة لـ«غلوبال»: مشروع استثماري ترفيهي سياحي ناجح للأطفال وللقادمين من الخارج مغتربون يشتكون من “صيط الغنى” وكثرة الطلبات من المعارف… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: الحوالات أصبحت  إحدى أهم مصادر الدخل للكثيرين لا إصابات بالمفرقعات أو الأعيرة النارية… مدير مشفى المجتهد لـ«غلوبال»: 14 إصابة طفيفة بالمراجيح خلال يومي العيد  50 % من المنشآت متوقفة وشحّ في المواد الأولية… مدير صناعة حمص لـ«غلوبال»: الحل بتنشيط مشاريع توليد الطاقة واستثمار الموارد وإعادة التأهيل غياب الكهرباء يرهق دواجن طرطوس… مدير المنشأة لـ«غلوبال»: خط خارج التقنين لخفض كلفة المنتج انفجار يهزّ صوران… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: وفاة طفلين وجرح 3 أشخاص إنهاء عقد المهاجم ياسين سامية مع أربيل العراقي تعرّف على جدول مباريات منتخبنا للشباب في بطولة الديار العربية غرب آسيا الورشات والطوارئ على أتم الاستعداد لتلقي النداءات وتلبيتها… مصدر في كهرباء حماة لـ«غلوبال»: 20 مركز طوارئ في المدينة بدوام متواصل ارتفاع أسعار الشرحات لزيادة الطلب عليها… مدير الإنتاج الحيواني بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: إنتاج الدواجن مستقر والقادم سيكون إيجابياً
تاريخ اليوم
آرت

بالفيديو… هذه كانت وصية ميادة بسيليس الأخيرة

“ارجعوا كل واحد إلى بيته” هذه وصية الفنانة الراحلة ميادة بسيليس، فخلال مراسم عزائها في دمشق أعلن الموسيقار سمير كويفاتي زوج الراحلة بسليس عن تحضيره لترنيمة ستحمل اسم “الوصية الأخيرة”، حيث قامت بسيليس بتسجيلها قبل وفاتها ب 9أيام.

أبصر العمل أمس النور بعدما أطلقه كويفاتي على قناة ميادة على موقع يوتيوب، وعلق كويفاتي عقب إطلاقها: ” وقت سجلناها ، كنّا أنا وأنتِ بالعناية المشددة بالمشفى .. قلتيلي صوتك عم يرجف ويمكن يعتقدوا العالم انه من الخوف !! للأسف مالحقت سمعك وصيتك .. عندي يقين مطلق بأنك عم تسمعيها هلأ .. حبيبتي .. أنتِ بقلبي”.

يذكر أن الترنمية هي عبارة عن رسالة السيد المسيح لميرنا الصوفانية، وقد لحنها الموسيقار سمير كويفاتي وغنتها ميادة بسيليس وقدمها الأب الياس زحلاوي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *