خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

غلوبال سبورت تكشف حقيقة استقالة أحمد عزام من تدريب نادي الكرامة؟؟

هل استقال أحمد عزام من تدريب نادي الكرامة؟؟

كشفت مصادر من داخل نادي الكرامة لشبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال سبورت بأن المدرب أحمد عزام مستمر في تدريب الفريق الأول. وجاء ذلك بعد أن انتشرت أخبار عبر المواقع الرياضية السورية بأن عزام تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب النتائج الأخيرة والتي أبعدته عن المنافسة على اللقب.

هذا وتعادل الكرامة في آخر مبارتين مع متذيلي الترتيب الفتوة والساحل، مما رفع الأصوات المطالبة بتغيير طريقة لعب النادي التي يتبناها العزام والقائمة على تسجيل هدف واحد والرجوع إلى الدفاع، والتي أدت إلى خسارة الفريق 4 نقاط خلال آخر مباراتين.

ويقبع نادي الكرامة في المركز الخامس بـ 38 نقطة، مبتعداً عن المتصدر تشرين بفارق 8 نقاط، بعد أن كان في صدارة جدول الترتيب خلال مراحل عديدة من الموسم الحالي للدوري.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *