خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

هل انفصل معتصم النهار عن زوجته؟

رد الفنان معتصم النهار على أنباء انفصاله عن زوجته لين برنجكي، مؤكداً أنها مجرد شائعات لا تمت للواقع بصلة.

و أكد النهار أنه لا يحب المواجهة مع أشخاص وصفهم ب “عديمي الاحترام” معتبراً أن نفيه للشائعات لن يقدم أو يؤخر.

وعن طريقة احتفاله مع زوجته ب” عيد الحب” والذي صادف يوم أمس، قال أنه لا يحتفل بهذا اليوم ولا يهتم له.

ولفت إلى أنه بالنسبة له يوم كغيره من الأيام ولا يعمل مطلقاً على تحضير أجواء رومانسية له كما يفعل ربما الكثير من الناس.

فيما أبدت زوجته نفس الرأي وأكدت على عدم احتفالهم فيه، مؤكدين أن الحب غير مرتبط بيوم فمن الممكن التعبير عنه في أي لحظة أو موقف.

وأكدت لين أن التعبير عن الحب ليس بالضرورة أن يكون من خلال هدية إنما يمكن أن يكون له أشكال ثانية موجهة رسالة لمعتصم قائلة: ” أنا حدك دائماً ولآخر العمر وأتمنى أن أراك في نجاح دائم، ونحن مبسوطين فيك وساندرا مبسوطة فيك واتمنى لك الصحة والسعادة “.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *