خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

هل مصعب بلحوس هو أفضل حارس في تاريخ كأس الاتحاد الآسيوي؟

هل مصعب بلحوس هو أفضل حارس في تاريخ كأس الاتحاد الآسيوي؟

رشح الاتحاد الآسيوي الحارس السوري مصعب بلحوس للتواجد في التشكيلة المثالية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي على مر تاريخها، وذلك ضمن تصويت عبر موقعه الرسمي تختار فيه الجماهير الحارس الأبرز على الإطلاق في تاريخ البطولة.

وتم ترشيح ثمانية حرّاس آخرين إلى جانب البلحوس وهم: (الأردني عامر شفيع ومواطنه لؤي العمايرة، الكويتي مصعب الكندري ومواطنه نواف الخالدي، العراقي فهد طالب، اللبناني مهدي خليل، الماليزي فاريزال مارلياس، الأوزبكي ماميت أورازمحمدوف).

وجاء ترشيح الحارس مصعب بعد أن لعب مع ناديي الكرامة والشرطة السوريين في البطولة، وظهر في نسخة “2009” وحينها وصل لنهائي البطولة وحافظ على نظافة شباكه في خمس مباريات، ونسخة “2013”.

ويمتد التصويت إلى ظهر تاريخ “4” آذار المقبل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *