خبر عاجل
هل يحد التعاقد مع القطاع الخاص من أزمة القمامة في شوارع طرطوس… مدير البلدية لـ«غلوبال»: نقص كبير بالعمالة والحاجة ملحة لتعيين عمال جدد 600 مركز امتحاني…  مدير تربية دمشق لـ«غلوبال»: استعداد وجاهزية تامة لاستقبال طلاب الشهادتين التصدير يوقع المستهلك بالبير حريق في حقل للقمح بريف دير الزور…عضو مكتب تنفيذي بالمحافظة لـ«غلوبال»: التهم حوالي 250 دونماً مجرد جباة بنفوس مريضة..! عدسة غلوبال ترصد تحضيرات نادي الفتوة لنهائي كأس الجمهورية انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا” عين على الطب والهندسات والأخرى على الجيبة أما رزق المعاهد فعلى الأهل… مدير الامتحانات لـ«غلوبال»: الدروس الخصوصية لا تخلق التفوق والمدارس تتمتع بسوية عالية قاطنو ببيلا يناشدون “الكهرباء” بإزالة الخطر عنهم وإعادة وصل الكابلات… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: سنتواصل مع المعنيين لإيجاد حل
تاريخ اليوم
سبورت

هل يدرب فراس الخطيب في الدوري السوري؟

اللاعب الدولي سابقاً السوري فراس الخطيب أوضح في آخر تصريحاته بأنّه ينتظر فرصة تدريبية لقيادة أحد الفرق وأن قبول أي عرض تدريبي يجب أن يسبق ذلك دراسة وبحث بالأمر، وأضاف: “تلقيتُ عرضين من أندية الدوري السوري أحدهما نادي ساحلي وآخر من أندية الشمال”.

وعن عودته للملاعب كلاعب والعدول عن قرار الاعتزال قال الخطيب: “لا رجعة في القرار وإن التفكير بالعودة للملاعب سيتطلب مني التحضير لفترة ثلاثة أو أربعة أشهر كحد أدنى”.

وتابع: “الاعتزال كان بقراري ولكن لو أبقى مدرب المنتخب السوري سابقاً فجر إبراهيم عليّ داخل صفوف الفريق كنت سأواصل ممارسة لعب كرة القدم”.

ولفت: “لا يوجد عرض لكي أكون مساعداً للمدرب نبيل معلول، إضافة إلى أنّه لا يوجد تواصل مع اتحاد الكرة السوري”.

وأكد فراس الخطيب بأنّه لا يعمل في تسويق اللاعبين، بل البعض يسألهُ عن اللاعبين السوريين ويعطي رأيهُ بهم وآخر ما تم السؤال عنه هما اللاعبان مارديك مارديكيان وورد السلامة”.

وأشار إلى أن نجومية المحترفين السوريين في الخارج واضحة للجميع كأمثال عمر السومة وعمر خريبين وأحمد الصالح وعبد الله الشامي وغيرهم.

ويذكر أن فراس الخطيب يُقيم حالياً في الكويت وهدفه أن يتولى المهام الفنية لإحدى الفرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *