خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
سبورت

هل يدرب فراس الخطيب في الدوري السوري؟

اللاعب الدولي سابقاً السوري فراس الخطيب أوضح في آخر تصريحاته بأنّه ينتظر فرصة تدريبية لقيادة أحد الفرق وأن قبول أي عرض تدريبي يجب أن يسبق ذلك دراسة وبحث بالأمر، وأضاف: “تلقيتُ عرضين من أندية الدوري السوري أحدهما نادي ساحلي وآخر من أندية الشمال”.

وعن عودته للملاعب كلاعب والعدول عن قرار الاعتزال قال الخطيب: “لا رجعة في القرار وإن التفكير بالعودة للملاعب سيتطلب مني التحضير لفترة ثلاثة أو أربعة أشهر كحد أدنى”.

وتابع: “الاعتزال كان بقراري ولكن لو أبقى مدرب المنتخب السوري سابقاً فجر إبراهيم عليّ داخل صفوف الفريق كنت سأواصل ممارسة لعب كرة القدم”.

ولفت: “لا يوجد عرض لكي أكون مساعداً للمدرب نبيل معلول، إضافة إلى أنّه لا يوجد تواصل مع اتحاد الكرة السوري”.

وأكد فراس الخطيب بأنّه لا يعمل في تسويق اللاعبين، بل البعض يسألهُ عن اللاعبين السوريين ويعطي رأيهُ بهم وآخر ما تم السؤال عنه هما اللاعبان مارديك مارديكيان وورد السلامة”.

وأشار إلى أن نجومية المحترفين السوريين في الخارج واضحة للجميع كأمثال عمر السومة وعمر خريبين وأحمد الصالح وعبد الله الشامي وغيرهم.

ويذكر أن فراس الخطيب يُقيم حالياً في الكويت وهدفه أن يتولى المهام الفنية لإحدى الفرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

76 + = 77