خبر عاجل
مساعٍ لإبرام عقد جديد لتوريد عدادات… مصدر بكهرباء دمشق لـ«غلوبال»: لهذه الأسباب نشهد ارتفاعاً بالتقنين إجواء حارة… الحالة الجوية المتوقعة إطلاق الجولة الثانية من حملة اللقاح الوطنية… مديرة الرعاية الصحية لـ«غلوبال»: مخاطر عدم استكمال اللقاح كبيرة تسيير صهاريج للأحياء التي تعاني ضعفاً بضخ المياه… رئيس بلدية أشرفية صحنايا لـ«غلوبال»: شراء وصيانة آليات لتحسين واقع النظافة رؤوس القطعان والطيور بمئات الألوف… مدير الثروة الحيوانية بتطوير الغاب لـ«غلوبال»: إشراف ميداني وتحصين لكن المشكلة في غلاء المستلزمات والأدوية إسرائيل ترفض الحل… وبلنكن يتهم حماس بالعرقلة مشردون في الغربة وأسرهم تستبعد من الدعم! ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء يخرجان المونة من سلم الأولويات… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: تكاليف تحضيرها عالية جداً مزارعو التفاح بانتظار التسعيرة… رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع 37 ألف طن مامحفزات عودة المستثمرين إلى سورية؟
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

هيا مرعشلي تدخل القفص الذهبي!

بعدما أشعلت هيا مرعشلي مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة بصورتها مع حبيبها مجهول الهوية، كشفت جدتها الفنانة القديرة ناهد حلبي أن حفيدتها قد ارتبطت بشكل رسمي بهذا الشاب الذي يدعى “يوسف” رافضةً الكشف عن تفاصيل آخرى عنه.

هذا التأكيد جاء بعد عدة تكهنات تداولتها مجموعة كبيرة من المواقع الفنية، حيث تم تداول في وقت سابق أن يوسف هو ابن أحد أبرز رجال الأعمال السوريين في مجال تجارة السيارات.

كما أن حلبي لم تكشف فقط حقيقة العشيق السري بل أكدت أيضاً أن موعد دخول هيا القفص الذهبي بات قريباً حيث قالت: “هيا عروس العام الجاري 2021، وستُقيم حفل زفاف ما إن تسمح الظروف بذلك، وزوجها هو شاب لديه أعماله الخاصة، التقينا به وتمت قراءة الفاتحة وكتابة الكتاب”.

يشار إلى أن هيا دائماً ما تلاحقها عدة شائعات بخصوص الارتباط، وإدارة أعمالها قد نفت سابقاً أخبار عن وجود علاقة عاطفية تجمع هيا بالنجم ناصيف زيتون.

وبالتزامن مع إعلان خبر ارتباطها رسمياً أعلنت مرعشلي عن حصولها على الإقامة الذهبية المقدمة من دولة الإمارات والتي حصل عليها مؤخراً عدد كبير من نجوم سورية و الوطن العربي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *