خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

هيكتور كوبر: “أنا المسؤول الأول عمّا حدث، وأشعر بالحزن والغضب”

قال المدرب هيكتور كوبر لحساب الاتحاد السوري لكرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي:

🔹المسؤولية تقع دائماً على المدرب، لأنه هو من حضّر للمباراة واختار طريقة اللعب وحمّس اللاعبين، خسارة المباراة أمام كوريا الشمالية في الدقيقة 92 تجعلني أشعر بالحزن والغضب، ولم يكن هناك وقت لإظهار رد الفعل بعد الهدف.

🔹يجب أن نستفيد من الأخطاء لتكون درساً لنا في المباراة المقبلة، لدينا مباراة صعبة جداً بالطبع أمام اليابان.

🔹أنا لا أدخل أي مباراة من أجل التعادل، لكن ألعب من أجل الفوز واختار طريقة هجومية، في بعض الأحيان تحصد نتائج تحضيرك للمباراة بشكل إيجابي ومرة أخرى بشكل سلبي.

🔹بعد تحليل المباراة، يمكنني القول إن هناك لاعبين قدموا تعليمات بشكل جيد، ولكن أشياء أخرى لم تنفذ وهذا طبيعي في كرة القدم.

🔹المحزن في التصفيات أن مصيرنا في التأهل سيكون بالفوز على فريق قوي مثل اليابان، مازال لدينا أمل ونحن نتمسك به، يجب أن نرفع رؤوسنا وأن نبدأ الاستعداد من جديد

🔹أنا المسؤول الأول عما حدث، ولكن لو فزنا على اليابان هل سأكون المسؤول الأول عن الفوز؟

🔹على عكس الفوز، في الخسارة لا يتحمل المسؤولية سوى المدرب، بينما في الفوز يكون سببه الكثير من الأشخاص.

🔹يجب أن يكون هناك قناعة كبيرة بأننا لدينا القدرة على الفوز على اليابان، ستكون مباراة صعبة وأمام أحد أفضل الفرق، لكن أمالنا كبيرة وحماسنا كبير جداً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *