خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

هيكتور كوبر: “لن أفقد الأمل، ولا نتائج مضمونة في كرة القدم”

قال هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول، في مؤتمر صحفي يسبق مباراة نسور قاسيون مع اليابان:

🔹أعتقد أن مباراتنا مع المنتخب الياباني ستكون صعبة للغاية، لكنني لن أفقد الأمل، لن أتراجع وأظهر جانب مثير للشفقة، ليس هناك نتائج مضمونة في كرة القدم، نريد أن نقاتل بكل قوتنا، ونهدف إلى تحقيق الانتصار.

🔹الخسارة أمام كوريا الشمالية شكلت ضربة كبيرة للاعبي المنتخب السوري، استقبلنا هدفاً في الدقيقة 92، بينما كانت المباراة على وشك الانتهاء، لقد كان حدثاً مؤلماً حقاً.

🔹كمدرب، خضت العديد من النهائيات المخيبة للآمال والبطولات المهمة، لكن الرياضيين المحترفين ينهضون من جديد دائما بعد تجربة محبطة ويكون لديهم طاقة جديدة.

🔹بعد تحليل المباراة الماضية واستخلاص النتائج، سأستعيد بدنيتي وعقلي وأواجه المباراة المقبلة، هذا الدور التمهيدي لم ينته بعد، الخسارة أمام كوريا الشمالية مؤلمة للغاية، لكنني أريد أن أتقبل ذلك، سأعود للوقوف على قدمي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *