خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

واشنطن: لن نرفع أي عقوبات عن سورية

أعلنت واشنطن أنها ثابتة على موقفها من “عدم التساهل والتهاون” في فرض العقوبات على الحكومة السورية”.

ونقلت صحيفة “الشرق الأوسط” عن متحدث باسم الخارجية الأمريكية رفض التصريح عن اسمه، أن الولايات المتحدة أكدت موقفها الثابت من “عدم التساهل والتهاون في فرض العقوبات على سورية، مع التشديد على السير في العملية السياسية التي أقرّها مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة برقم 2254″.

ونقلت عن المتحدث قوله إن “إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن تعارض أي جهود لإعادة الإعمار في دمشق، وإنها لن تتراجع في موقفها “الثابت” حيال هذه القضية، حتى يتم إحراز تقدم في العملية السياسية”.

و أكد المتحدث للصحيفة، أنه “لا تزال واشنطن على اتصال مع الأمم المتحدة وحلفائها وشركائها الدوليين، وذلك لتشجيع كل الجهود الممكنة لدفع “حل للأزمة السورية”، وإحراز تقدم في جميع جوانب قرار الأمم المتحدة 2254”.

وأشار المتحدث إلى ان “الدعم المستمر أيضا للمبعوث الخاص للأمم المتحدة غير بيدرسن، وجهوده للتوصل إلى حل سياسي للأزمة”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *