خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

ورد سلامة يكشف لغلوبال سبورت وجهته القادمة والعروض التي رفضها

أكد اللاعب السوري ورد السلامة لموقع غلوبال سبورت بأنّهُ وقع عقداً بشكل رسمي مع نادي البكيرية الذي ينشط في الدوري السعودي للدرجة الأولى، وأضاف: “مدة العقد لنهاية الموسم وفي حال صعود النادي لدوري الأضواء سيتم التجديد لموسم إضافي، وإن لم يكن النادي في وضع جيد سيفسخ العقد بالتراضي”.

وتابع: “وقعتُ لهذا النادي لأن رئيسه أخ وصديق لي وأنا أعطيتهُ الموافقة ولم أتراجع فيها”.

ولفت: “رفضتُ عرضين رسميين من ناديي النصر والجهراء الكويتيين”.

كما كشف ورد السلامة لغلوبال سبورت عن فشل المفاوضات بينه وبين إدارة نادي الحزم السعودي وذلك بسبب المردود المادي، وأيضاً فشلت المفاوضات مع نادي الفيحاء السعودي بسبب عودة اللاعب المحترف صامويل أوسو إلى الفريق بعد أن كان معاراً لصفوف نادي الأهلي السعودي.

ويقع نادي البكيرية في المركز قبل الأخير التاسع عشر برصيد “10” نقاط على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى.

ويذكر أن للسلامة البالغ من العمر 26 عاماً تجربة احترافية في العراق مع نادي الكرخ وفي الأردن مع الوحدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *