خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

وزارة الإدارة المحلية تخصص 300 مليون ليرة لمحافظة السويداء

أكد وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف، خلال اطلاعه على عدد من المشاريع التنموية والخدمية في محافظة السويداء، على أهمية تسهيل كل الإجراءات للمخصصين في المنطقة الصناعية في أم الزيتون لدفع عجلة الدخول في الإنتاج.

و شدّد مخلوف، على تطبيق القوانين الناظمة للاستثمار في المنطقة الصناعية من حيث الجدية والالتزام بالمدد الزمنية للعقود سيما بوجود التسهيلات المصرفية الحصول على القروض الصناعية.

وتفقد مخلوف مركز خدمة المواطن في مدينة شهبا واطلع على سير العمل والسرعة في إنجاز معاملات المواطنين.

واختتم مخلوف،جولته في سوق الهال بمدينة السويداء واستمع مع المعنيين إلى المراحل المتبقية لاكتمال السوق كالقبان والبراد المركزي، معلناً تخصيص مجلس المدينة بمعونة مالية بقيمة 300 مليون ليرة سورية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *