خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

الوزير عماد سارة يوجّه الإعلاميين إلى توخي المهنية و الموضوعية في التغطية لانتخابات الرئاسة

دعا وزير الإعلام عماد سارة الإعلاميين إلى توخي المهنية والموضوعية والتحلي بحس عال من المسؤولية في التغطية الإعلامية لانتخابات رئاسة الجمهورية التي ستعكس إرادة السوريين وتحديهم لكل من يحاول فرض أجندته على سورية.

وحسب موقع وزارة الإعلام، التقى الوزير سارة مع عددٍ من المحررين والإعلاميين في الإذاعات المرخصة والمواقع الالكترونية الخاصة، حيث شدد على أهمية التكامل بين الإعلام الرسمي والخاص لتغطية الانتخابات ونقل الصورة الحقيقة من أرض الواقع إلى العالم والأجواء المرافقة لهذا الحدث الهام في تاريخ سورية.

ودعا الوزير سارة إلى الرد على الحملات الخارجية الممولة من قبل الدول المعادية للسوريين والتي تهدف إلى تشويه وشيطنة كل شيء تقوم به الدولة السورية.

وأشار سارة إلى الاستعداد لتوفير كل الإمكانيات للإعلاميين لتغطية هذا الحدث الوطني، لافتا إلى إحداث وزارة الإعلام لمركزين اعلاميين في مقر وزارة الإعلام وفي فندق داما روز لتوفير كافة التسهيلات والخدمات التقنية اللازمة للإعلاميين العرب والأجانب أثناء تغطيتهم الإعلامية للانتخابات الرئاسية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *