خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

وزير التجارة يصدر بلاغا للمستوردين وتجار الجملة والمفرق تحت طائلة العقوبة

أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عمرو سالم، بلاغا للمستوردين وتجار الجملة والمفرق.

وقال سالم: بلغت كلفة السكر الأبيض ١٨٢٥ ليرة للكيلو من بلاده،وبلغت كلفة الكيلو بعد الشحن وعمولات المصرف والجمارك ٢٤٤٥ ليرة، و بالتالي على المستوردين وتجار الجملة والمفرق الالتزام بإصدار فواتير نظامية بحيث لا يباع كيلو السكر الدوغما للمستهلك بعد ربح المستورد وتاجر الجملة والمفرق والشحن الداخلي أكثر من ٢٦٠٠ ليرة،والحد الاقصى للمعبّأ ٢٨٠٠ ليرة.

وأضاف: يبقى السكّر المدعوم على سعره دون تغيير،والسكّر المباشر بالتدخل الإيجابي وعلى البطاقة في السّوريّة للتجارة ٢٢٠٠ ليرة.

وقال سالم: كل مخالفة في إصدار الفواتير او السعر تطبّق عليها أحكام المرسوم ٨ للعام ٢٠٢١.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *