خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

وزير الخارجية الإماراتي مغازلاً دمشق: عودة سورية إلى محيطها الإقليمي أمر لابد منه

أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي عبدالله بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء، أن عودة سوريا إلى محيطها الإقليمي أمر لابد منه، مشيرا الى ان إبقاء قانون قيصر كما هو يجعل الأمر صعباً.
وفي مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الروسي سيرغي لافروف، اليوم، قال وزير الخارجية الإماراتي: “لا بد من وجود مجالات تفتح سبل العمل المشترك مع سوريا”، وذلك بمناسبة مرور 10 سنوات على الأزمة السورية.
ولفت آل نهيان، إلى أن روسيا شريك استراتيجي لبلاده، وأن علاقات البلدين تتطور فى جميع المجالات، قائلاً: “نشعر بالرضا من زيادة التبادل الاقتصادى مع روسيا، كما أنها شريك فعال فى مجال مكافحة فيروس كورونا”.


وأضاف الوزير الإماراتى: “بلادي تؤمن بأهمية تعزيز علاقات التعاون مع كافة دول العالم، ونثق أن علاقاتنا مع روسيا ستستمر فى الازدهار على صعيد كافة المجالات”.
من جانبه، أوضح وزير الخارجية الروسي أنه ناقش مع قيادة الإمارات الشراكة والاستثمارات المتبادلة بين البلدين، معربًا عن استعداد موسكو للتعاون فى تسوية القضية الفلسطينية والتسوية السياسية فى سوريا وليبيا واليمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

64 − = 63