خبر عاجل
المياه غائبة عن حي البلاطة منذ أسبوعين… رئيس وحدة المياه بالسيدة زينب لـ«غلوبال»: السبب تعطل المضخة وسنصلحها قريبا لعبٌ على حبال النار وبيعٌ لوهم التطبيع التربية ترفع الأقساط السنوية للمدارس الخاصة بنسبة 200%… مدير التعليم الخاص لـ«غلوبال»: خفض التصنيف سيكون عقوبة المخالفة احتراق باص بولمان بالكامل قرب تحويلة حمص… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: قمنا بإخلاء جميع الركاب وهم بخير حملة تلقيح الأطفال دون الخمس سنوات تنطلق غداً… مسؤولة اللقاح والطفل في صحة حلب لـ«غلوبال»: 105 آلاف طفل مستهدفاً الفيتو القاتل للسلام بعض القرى لم تُمنح مبيدات صدأ القمح… رئيسة دائرة الوقاية بمديرية زراعة حمص لـ«غلوبال»: كافحنا 1100 هكتار من المرض وبشكل مجاني للبؤر الشديدة فقط ليس بالسحر وإنما الحل الممكن؟ نادي الساحل يهبط للدرجة الأولى الدوري السوري.. الاتحاد أهلي حلب يتجاوز الطليعة والجيش يقسو على الساحل
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

وزير الخارجية الإماراتي مغازلاً دمشق: عودة سورية إلى محيطها الإقليمي أمر لابد منه

أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي عبدالله بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء، أن عودة سوريا إلى محيطها الإقليمي أمر لابد منه، مشيرا الى ان إبقاء قانون قيصر كما هو يجعل الأمر صعباً.
وفي مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الروسي سيرغي لافروف، اليوم، قال وزير الخارجية الإماراتي: “لا بد من وجود مجالات تفتح سبل العمل المشترك مع سوريا”، وذلك بمناسبة مرور 10 سنوات على الأزمة السورية.
ولفت آل نهيان، إلى أن روسيا شريك استراتيجي لبلاده، وأن علاقات البلدين تتطور فى جميع المجالات، قائلاً: “نشعر بالرضا من زيادة التبادل الاقتصادى مع روسيا، كما أنها شريك فعال فى مجال مكافحة فيروس كورونا”.


وأضاف الوزير الإماراتى: “بلادي تؤمن بأهمية تعزيز علاقات التعاون مع كافة دول العالم، ونثق أن علاقاتنا مع روسيا ستستمر فى الازدهار على صعيد كافة المجالات”.
من جانبه، أوضح وزير الخارجية الروسي أنه ناقش مع قيادة الإمارات الشراكة والاستثمارات المتبادلة بين البلدين، معربًا عن استعداد موسكو للتعاون فى تسوية القضية الفلسطينية والتسوية السياسية فى سوريا وليبيا واليمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *