خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

وزير الخارجية الإماراتي يزور الجناح السوري في إكسبو ٢٠٢٠

زار وزير الخارجية والتعاون الدولي لدى دولة الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، الجناح السوري في معرض اكسبو دبي 2020.

وقام وزير الخارجية الإماراتي بجولة في أقسام الجناح المتنوعة اطلع فيها على المعروضات التي يضمها الجناح ومنها نسخة طبق الأصل عن أبجدية أوغاريت، وعرض مرئي وسمعي لمقطوعة “أغنية إلى نيكال” التي تعتبر أقدم تدوين موسيقي في التاريخ.

ونقلت وسائل إعلامية، أن الشيخ آل نهيان توقف عند عدد من اللوحات الخشبية التي أرسلها السوريون من أنحاء العالم لتكون رسالتهم إلى العالم في إكسبو ٢٠٢٠ دبي، مبديا إعجابه بهذه المشاركة المتميزة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *