خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

وضاح حلّوم يتحدّث عن استهزاء وسخرية هيثم حقي به

أعلن الفنان وضاح حلوم عن تعرضه للظلم في بداياته الفنية عبر لقائه الإذاعي الأخير ، مشيراً إلى أن هذا الظلم كان من قبل المخرج هيثم حقي حين شارك معه في مسلسل “هجرة القلوب للقلوب” ، لافتاً إلى قسوة التجربة معه.

فكشف حلوم أن حقي استهزأ به في أول وقف له أمام الكاميرا، مبيناً أنه عامله بسخرية وإذلال وقسوة، ولم يحتضنه كونه ممثل مبتدئ يقف للمرة الأولى أمام نجوم الدراما السورية.

وأضاف حلوم أن حقي كان مسيطراً على الدراما حينها، و المخرجين خاضعين لتأثيره السبب الذي لم يدفعهم لطلب حلوم للمشاركة بأعمالهم.

ولم يخفِ حلوم أنه شك بموهبته في لحظات معينة ، لكن استطاع التخلص من ذلك من خلال مغامرة شركة “شيخاني” بإدراج دور بطولة له في مسلسل “كان يا ماكان”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *