خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفاة شابة في منزلها باللاذقية، وتقرير الطبيب يؤكد أن سبب الوفاة سكتة قلبية سببها البرد الشديد

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي خبر وفاة الطالبة في كلية التربية بجامعة تشرين، بتول مدين صقر عن عمر 22 سنة في منزلها بقرية الجبيرية التابعة لمدينة القرداحة.

ونقلت صفحة سماعة حكيم، أن تقرير الطبيب الشرعي يؤكد أن سبب الوفاة سكتة قلبية سببها البرد الشديد.

وقال الدكتور سومر شلبي، أنه بعد ورود العديد من الاستفسارات، عن حالة الوفاة المتعلقة بالبرد: الحالة غير مؤكدة ولكن من الناحية الطبية علمياً يؤدي انخفاض حرارة الجسم الشديد إلى بطء مهم في سرعة القلب و بطء في جريان الدم بالأوعية الدموية مما يؤدي لاحتمال تخثر الدم بالأوعية.

وأضاف: قد يؤدي البرد الشديد إلى تفعيل مفاجئ لعوامل التخثر بالجسم وحدوث جلطات مختلفة بالجسم منها السكتة القلبية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *