خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفاة شاب غرقاً في أحد الفنادق السياحية باللاذقية

أكد مصدر طبي مسؤول في اللاذقية، وفاة شاب يبلغ من العمر 15 عاماً، غرقاً في أحد الفنادق السياحية، الأسبوع الفائت.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن الشاب توفي غرقاً في مسبح فندق من فئة 5 نجوم في منطقة الشاطئ الأزرق باللاذقية.

وحسب موقع سناك سوري، الضحية وحيد لعائلته التي كانت تقيم في الفندق الأسبوع الماضي بقصد السياحة، وقد أكدت العائلة وقوع حادثة الوفاة، بينما فضل والده اعتبار الحادثة قضاء وقدر.

الضحية وحيد لعائلته التي كانت تقيم في الفندق الأسبوع الماضي بقصد السياحة، وقد أكدت العائلة وقوع حادثة الوفاة، بينما فضل والده اعتبار الحادثة قضاء وقدر خلال اتصال أجريناه معه اليوم صباحاً.

وحسب الموقع، ما يثير الاستغراب هو رد الفندق على الحادثة، بأنه لا علم له بها ولم تحدث، والإصرار على رفض وقوعها، بينما عائلة الشاب أكدت وقوعها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *