خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

وفاة عامل بطريقة مأساوية بعد أن غمرته التربة بحفرة عمقها 4 أمتار

توفي عامل أثناء تركيبه وصلة صرف صحي لبناء مرخص في شارع 8 آذار بمدينة اللاذقية نتيجة انسلاخ جوانب الحفرية الترابية، ما أدى إلى غمره بالتربة المتراكمة على جوانب الحفرية.

وتوجهت عناصر وفرق الدفاع المدني مباشرةً إلى مكان الحادث لانتشال العامل من تحت الأتربة المنهارة، موقاموا باستخدام أدوات يدوية بالرفوش والمعاول لإزاحة التربة المنهارة عن العامل وذلك لكي نتمكن من إخراجه من دون أي اصابات نتيجة عملية الحفر. إلى أن تمكنوا من إزاحة التراب وانتشال العامل والذي تبين أنه متوفى وتم نقله للمشفى الوطني، بعد الحفر لعمق يتراوح بين 4-5 متراً.

محافظ اللاذقية وفور وقوع الحادث كلف نائب رئيس المكتب التنفيذي المهندس فراس السوسي مع رئيس مجلس المدينة المهندس عصام عابدين للاطلاع والكشف على مكان الحادث.

وتشير المعلومات إلى أن الحفرية في الشارع هي بموجب رخصة صادرة عن مجلس مدينة اللاذقية، وتتم بإشراف شركة الصرف الصحي في المحافظة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *