خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفاة عامل وإصابة إثنين آخرين بانهيار مبنى في مدينة حماة

توفي عامل وأصيب إثنين آخرين إثر انهيار مبنى قيد الإنشاء مؤلف من 4 طوابق بحي الحميدية في مدينة حماة.

وبينت رائدة عاقولة عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حماة لوكالة سانا، أنه أثناء عمليات الصب البيتوني لسقف الطابق الرابع من المبنى انهارت الطوابق الثاني والثالث والرابع نتيجة زيادة الحمولة وصب الطوابق الأخرى حديثاً وعدم انتظار مدة لجفافها وتصلبها.

من جانبه رجح رئيس مجلس مدينة حماة، أن يكون سبب انهيار المبنى ناجماً عن أخطاء انشائية، مشيراً إلى أنه يجري حالياً التحقيق والتدقيق في هذه الحادثة وبيان فيما إذا كان المبنى قيد الإنشاء مرخصاً أم لا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *