خبر عاجل
أسعار زيت الزيتون تتخطى حدود ” ميزانية” المواطنين المالية امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع
تاريخ اليوم
اقتصاد | غير مصنف | نيوز

وفاة نادر القلعي .. شريك مخلوف الأبرز الذي طاله قانون قيصر


ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بخبر وفاة نادر قلعي رجل الأعمال السوري الشهير المقيم في الخارج عن عمر يناهز 58 عاما ، الشريك السابق لرامي مخلوف.


وذكرت صفحات لصحفيين وناشطين سوريين، أن قلعي توفي مساء أمس الثلاثاء ، متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا، الذي قيل إنه قد أصيب به الفترة الماضية، ونقل على إثره للعلاج في إحدى المستشفيات الكبرى بالعاصمة اللبنانية بيروت.


ويعرف قلعي بأنه شريك مؤسس في شركة صروح، والشركة السورية لخدمات الاتصالات، وشركة أنظمة نقل وتخزين الحبوب والصناعات الأجرية وممثل عن كبرى الشركات العالمية.


وخضع قلعي لعقوبات أوروبية وأميركية، بسبب اتهامه بالالتفاف على العقوبات المفروضة على دمشق، وكان اسمه قد ورد بشكل بارز في عقوبات قانون قيصر، التي فرضتها أميركا على دمشق في يونيو 2020.


واستمر قلعي في “سيرياتل” كشريك، ومدير تنفيذي حتى عام 2006، وبعد خروجه منها أصبح شريكا في بنك “بيبلوس” سوريا، بالإضافة إلى أنه أحد المؤسسين لشركة شام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 − 10 =