خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة استجابة سريعة لما طرحته «غلوبال» عن معاناة أهالٍ في ببيلا… رئيس مركز كهرباء البلدة: إعادة وصل الكابلات المقطوعة والتغذية تعود لوضعها هل يحد التعاقد مع القطاع الخاص من أزمة القمامة في شوارع طرطوس… مدير البلدية لـ«غلوبال»: نقص كبير بالعمالة والحاجة ملحة لتعيين عمال جدد 600 مركز امتحاني…  مدير تربية دمشق لـ«غلوبال»: استعداد وجاهزية تامة لاستقبال طلاب الشهادتين التصدير يوقع المستهلك بالبير حريق في حقل للقمح بريف دير الزور…عضو مكتب تنفيذي بالمحافظة لـ«غلوبال»: التهم حوالي 250 دونماً مجرد جباة بنفوس مريضة..! عدسة غلوبال ترصد تحضيرات نادي الفتوة لنهائي كأس الجمهورية انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا”
تاريخ اليوم
اقتصاد | غير مصنف | نيوز

وفاة نادر القلعي .. شريك مخلوف الأبرز الذي طاله قانون قيصر


ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بخبر وفاة نادر قلعي رجل الأعمال السوري الشهير المقيم في الخارج عن عمر يناهز 58 عاما ، الشريك السابق لرامي مخلوف.


وذكرت صفحات لصحفيين وناشطين سوريين، أن قلعي توفي مساء أمس الثلاثاء ، متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا، الذي قيل إنه قد أصيب به الفترة الماضية، ونقل على إثره للعلاج في إحدى المستشفيات الكبرى بالعاصمة اللبنانية بيروت.


ويعرف قلعي بأنه شريك مؤسس في شركة صروح، والشركة السورية لخدمات الاتصالات، وشركة أنظمة نقل وتخزين الحبوب والصناعات الأجرية وممثل عن كبرى الشركات العالمية.


وخضع قلعي لعقوبات أوروبية وأميركية، بسبب اتهامه بالالتفاف على العقوبات المفروضة على دمشق، وكان اسمه قد ورد بشكل بارز في عقوبات قانون قيصر، التي فرضتها أميركا على دمشق في يونيو 2020.


واستمر قلعي في “سيرياتل” كشريك، ومدير تنفيذي حتى عام 2006، وبعد خروجه منها أصبح شريكا في بنك “بيبلوس” سوريا، بالإضافة إلى أنه أحد المؤسسين لشركة شام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *