خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

وفد حكومي يصل إلى شبه جزيرة القرم الروسية

وصل وفد حكومي سوري اليوم، إلى شبه جزيرة القرم الروسية، و يترأسه وزير الاقتصاد و التجارة الخارجية محمد سامر الخليل.

و من المقرر في إطار الزيارة بحسب قناة روسيا اليوم، عقد اجتماع لمجموعة العمل الروسية السورية المشتركة، حيث يعتزم الطرفان مناقشة قضايا التعاون التجاري والاقتصادي.

وأولى ثمار هذه الزيارة، أنه وقعت روسيا وسورية اتفاقيات تعاون جديدة، وتم التوقيع بين موانئ القرم الروسية وميناء اللاذقية، وفقا لما صرح به غريفوري مرادف المندوب الدائم لمنطقة القرم برئاسة روسيا.

ولفت مرادوف، إلى وجود اتفاقات وقعت سابقا للتعاون بين سورية وشبه جزيرة القرم الروسية، وقال إنه تم اليوم  توقيع اتفاقيات تعاون على مستوى الوزارات والإدارات، كما أنه سيتم غدا توقيع اتفاقية للتعاون في المجال السياحي، تتضمن خطة عمل مدتها ثلاث سنوات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *