خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

وفد لبناني يزور دمشق، ومباحثات لتطوير مجالات التعاون

أعلن “التيار الوطني الحر” اللبناني أن وفدا من التيار زار دمشق الثلاثاء الماضي، حيث التقى مسؤولين سوريين بهدف تطوير العلاقات بين البلدين.

وقال بيان “التيار الوطني الحر” اللبناني: إن “وفدا من التيار برئاسة نائب الرئيس للعمل الوطني الوزير السابق طارق الخطيب زار دمشق يوم الثلاثاء في 25 يناير بدعوة من الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي السيد هلال هلال، الذي التقاه بحضور الوزير السابق مهدي دخل الله في مبنى الحزب في العاصمة السورية”

وتابع البيان، أن الطرفان “بحثا في ضرورة تطوير العلاقات بين البلدين، وشدد المجتمعون على وحدة الموقف في وجه التحديات المشتركة التي تهدد الشعبين اقتصاديا وسياسيا”.

وأضاف البيان “التقى وفد التيار وزير الخارجية السوري فيصل المقداد الذي عبر عن محبة سورية قيادة وشعبا لشخص الرئيس ميشال عون ولمواقفه الوطنية الثابتة على الحق، كما لرئيس “التيار الوطني الحر”، مثنيا على ثباته في المواقف الوطنية بالرغم من الضغوط التي تعرض لها في الداخل كما من الخارج”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *