خبر عاجل
في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

وفق بعض الإجراءات.. سوريا تستأنف استقبال مجموعات السياحة الدينية من العراق فقط

استأنفت سوريا استقبال مجموعات السياحة الدينية من العراق، وذلك بعد توقفها لفترة جراء جائحة كورونا.

حيث قال مدير الشركة السورية للسياحة والنقل فايز منصور: إن “وزارة الداخلية وافقت على دخول مجموعات سياحية دينية قادمة بقصد زيارة العتبات المقدسة في القطر ومن الجنسية العراقية فقط، بالفترة الحالية”.

وأضاف منصور: “التعليمات التنفيذية لتطبيق القرار ستصدر خلال أيام قليلة وخاصة فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية حول فايروس كورونا، من قبل وزارة الصحة بالتعاون مع وزارتي السياحة والداخلية.. على أن يتم ذلك عن طريق مركز هجرة مطار دمشق الدولي فقط”، حسب موقع “الوطن أون لاين” المحلي.

ولفت مدير الشركة السورية للسياحة والنقل إلى أن أعداد أفراد المجموعات السياحية ستكون قليلة وسيخضعون للحجر إلى حين ظهور نتائج فحوص الـ “بي سي آر” التي سيجرونها في سوريا.

الجدير بالذكر أن السياحة توقفت، وحركة المطارات وحتى الحدود البرية أُغلقت في معظم الدول، منذ ما يقارب العام، جراء تفشي فايروس كورونا حول العالم، الذي أصاب أكثر من 100 مليون شخص، وأودى بحياة أكثر من مليوني شخص، علاوةً على أنه تسبب بأزمة اقتصادية في العديد من البلدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 47 = 57