خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
آرت

ياسر العظمة يرد على شابة صينية تقوم بتقليده

كشفت اليوتيوبر الصينية آسيا عن تلقيها التشجيع من قبل القدير ياسر العظمة بعدما استطاعت تحقيق ملايين المشاهدات بفيديو قامت فيه بتقليد العظمة في إحدى مشاهده من مسلسل “مرايا”.

وعبر صفحتها على “فيسبوك” أكدت آسيا أنها تلقت رسالة من العظمة قال لها فيها : “سرني حماسك على تعلم اللغة العربية وإصرارك على تعلمها، كما أسعدني أنك من متابعي مرايا، وأنك تجيدين اللغة العربية كتابة ونطقاً، وقد أدهشني لفظك السليم، وخفة ظلك وأنت تجسيدين مشهداً من مرايا، لك محبتي وشكرا لتواصلك” .

يشار إلى أن اليوتيوبر الصينية نجحت في حصد آلاف المتابعين عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، فتشارك جمهورها فيديوهات تقلد فيها عدداً من المشاهير العرب بطريقة كوميدية.

كما أن “آسيا” تعلمت اللغة العربية ودرستها منذ سنوات وأكملت دراسة الماجستير حتى أتقنتها، واختارت أن تطبق ما درسته على تقليد الفنانين والمشاهير العرب، لتحقق شهرة واسعة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

51 + = 59