خبر عاجل
الأسواق استبقت قدوم شهر رمضان برفع الأسعار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: الفجوة بين العرض والطلب أدت لارتفاع حتمي ضبط 100 متلاعب بأجهزة التتبع خلال ثلاثة أشهر… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: عقوبات قاسية بحق المخالفين شكاوى من تردي واقع النظافة والمياه… رئيس بلدية النشابية بريف دمشق لـ«غلوبال»: نقدم خدماتنا وفق الإمكانات المتاحة زمن الترقيعات وقرارات “التكويع “! منتخبنا الوطني يفوز على نظيره الإماراتي في التصفيات المؤهلة الآسيوية لصوص الشبكات النحاسية يقطعون الانترنت عن حي الكاشف… مدير اتصالات درعا لـ«غلوبال»: باشرنا بالإصلاح وعودة الخدمة قريباً أزمة نقل على خطوط المدينة والريف… مصدر بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: هناك ضغط كبير على محطات العاصمة وإنجاز التوطين قريباً الظهور الأول ليارا صبري في عزاء والدتها ثناء دبسي خربين والسومة يقودان فرقهما لتحقيق نتائج إيجابية “وصايا الصبار” يدخل المنافسة الرمضانية
تاريخ اليوم
سبورت

ياسر شاهين يتحدث لغلوبال سبورت في مقابلة حصرية

أوضح لاعب نادي تشرين ياسر شاهين لموقع غلوبال سبورت بأن موعد عودته للملاعب وتعافيه من الإصابة لم يحدد إلى الآن بشكل دقيق، بعد أن غاب لمدة أكثر من “25” يوم بداعي الإصابة بموضع تمزق بالعضلة الخلفية.

وأضاف في حديث خاص: “الإصابة حساسة ويلزمها المعالجة الفيزيائية بشكل يومي والمراقبة الدائمة عبر التصوير بالإيكو لكي تصل لعملية الاستشفاء التام، وحينها يتم أخذ القرار بعملية التأهيل والعودة التدريجية”.

وأكد اللاعب بأنّه ملتزم مع نادي تشرين بكافة بنود العقد الذي يمتد لموسم واحد.

وأشار ياسر شاهين: “طموح فريق البحارة المنافسة على بطولتي الدوري والكأس وعلى بطولة كأس الاتحاد الآسيوي”.

وعن استعدادات الفريق للبطولة الآسيوية قال: “يعمل الكادر الإداري والفني على خطة عمل بالاستعداد للبطولة بأفضل شكل، ويتم الآن العمل على إجراء صفقات تدعم الصفوف”.

وتابع: “مغادرة الثنائي علاء الدالي وورد السلامة بكل تأكيد ستؤثر على الفريق، لكن الثقة باللاعبين المتواجدين الذين يملكون الكثير من الإمكانيات واللعب كمنظومة جماعية لا تتأثر بغياب أحد الأفراد”.

ولفت الشاهين بأن مرحلة الذهاب ببطولة الدوري شهدت بعض المفاجآت بالمنافسة القوية لنادي الكرامة على الصدارة وبسوء نتائج نادي الاتحاد المدجج بالنجوم، ويرى ياسر أن المرشحين لنيل اللقب هم: (تشرين، الكرامة، الجيش، الوحدة، حطين).

وشدد اللاعب على ضرورة صيانة الملاعب حيث هي المشكلة الكبرى في المسابقة لكي يستطيع المدرب تطبيق فكره التدريبي وتقديم اللاعب لمستوى جيد.

وعن عدم استدعائه لصفوف المنتخب السوري ذكر ياسر: “الأمر عائد إلى وجهة نظر الكادر الفني وقد يكون مركز الدفاع مليء بالأسماء البارزة أو أن الفرصة لم تأتي بعد”.

وأكمل: “المنتخب الأول إلى الآن دون ملامح وأهداف، ومن المؤكد أن ذلك سيتضح في الفترة المقبلة بقيادة المدرب نبيل معلول الذي يشهد لهُ تاريخهُ المليء بالإنجازات”.

وختم حديثه لغلوبال سبورت: “سعيد جداً بكوني جزء من نادي تشرين الكبير وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير، وفي ذات الوقت سعيد لعودة نادي الأم الكرامة إلى وضعه الطبيعي بين الكبار كما أشكر جماهيره التي دعمتني ووقفت بجانبي في الفترة الماضية والحالية”.

ويذكر أن اللاعب ياسر شاهين من مواليد 1990 ويشغُل مهام المدافع، هو ابن نادي الكرامة الذي يسعى اللاعب لختم مسيرته داخل أسواره، وسبق للشاهين وأن احترف في الخارج في سلطنة عُمان وفي لبنان مع نادي أهلي صيدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *