خبر عاجل
توقعات بإنتاج وفير من الشعير والقمح لهذا الموسم… مدير زراعة الحسكة لـ«غلوبال»: تصل إلى 1.3 مليون طن 200 عقد موسمي خارج دائرة العمل… رئيس اتحاد عمال السويداء لـ«غلوبال»: بصدد إعداد مذكرة لإعادتهم للعمل انخفاض في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق
تاريخ اليوم
سبورت

ياسر شاهين يتحدث لغلوبال سبورت في مقابلة حصرية

أوضح لاعب نادي تشرين ياسر شاهين لموقع غلوبال سبورت بأن موعد عودته للملاعب وتعافيه من الإصابة لم يحدد إلى الآن بشكل دقيق، بعد أن غاب لمدة أكثر من “25” يوم بداعي الإصابة بموضع تمزق بالعضلة الخلفية.

وأضاف في حديث خاص: “الإصابة حساسة ويلزمها المعالجة الفيزيائية بشكل يومي والمراقبة الدائمة عبر التصوير بالإيكو لكي تصل لعملية الاستشفاء التام، وحينها يتم أخذ القرار بعملية التأهيل والعودة التدريجية”.

وأكد اللاعب بأنّه ملتزم مع نادي تشرين بكافة بنود العقد الذي يمتد لموسم واحد.

وأشار ياسر شاهين: “طموح فريق البحارة المنافسة على بطولتي الدوري والكأس وعلى بطولة كأس الاتحاد الآسيوي”.

وعن استعدادات الفريق للبطولة الآسيوية قال: “يعمل الكادر الإداري والفني على خطة عمل بالاستعداد للبطولة بأفضل شكل، ويتم الآن العمل على إجراء صفقات تدعم الصفوف”.

وتابع: “مغادرة الثنائي علاء الدالي وورد السلامة بكل تأكيد ستؤثر على الفريق، لكن الثقة باللاعبين المتواجدين الذين يملكون الكثير من الإمكانيات واللعب كمنظومة جماعية لا تتأثر بغياب أحد الأفراد”.

ولفت الشاهين بأن مرحلة الذهاب ببطولة الدوري شهدت بعض المفاجآت بالمنافسة القوية لنادي الكرامة على الصدارة وبسوء نتائج نادي الاتحاد المدجج بالنجوم، ويرى ياسر أن المرشحين لنيل اللقب هم: (تشرين، الكرامة، الجيش، الوحدة، حطين).

وشدد اللاعب على ضرورة صيانة الملاعب حيث هي المشكلة الكبرى في المسابقة لكي يستطيع المدرب تطبيق فكره التدريبي وتقديم اللاعب لمستوى جيد.

وعن عدم استدعائه لصفوف المنتخب السوري ذكر ياسر: “الأمر عائد إلى وجهة نظر الكادر الفني وقد يكون مركز الدفاع مليء بالأسماء البارزة أو أن الفرصة لم تأتي بعد”.

وأكمل: “المنتخب الأول إلى الآن دون ملامح وأهداف، ومن المؤكد أن ذلك سيتضح في الفترة المقبلة بقيادة المدرب نبيل معلول الذي يشهد لهُ تاريخهُ المليء بالإنجازات”.

وختم حديثه لغلوبال سبورت: “سعيد جداً بكوني جزء من نادي تشرين الكبير وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير، وفي ذات الوقت سعيد لعودة نادي الأم الكرامة إلى وضعه الطبيعي بين الكبار كما أشكر جماهيره التي دعمتني ووقفت بجانبي في الفترة الماضية والحالية”.

ويذكر أن اللاعب ياسر شاهين من مواليد 1990 ويشغُل مهام المدافع، هو ابن نادي الكرامة الذي يسعى اللاعب لختم مسيرته داخل أسواره، وسبق للشاهين وأن احترف في الخارج في سلطنة عُمان وفي لبنان مع نادي أهلي صيدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *