خبر عاجل
إجراءات تدخلية لتنشيط قطاع الدجاج البيّاض… رئيس غرفة زراعة دمشق وريفها لـ«غلوبال»: استيراد صيصان إنتاجها السنوي 600 مليون بيضة تراجع الإقبال رغم ثبات أسعار الصالونات النسائية خلال العيد… رئيس جمعية المزينين لـ«غلوبال»: تسعيرة جديدة قريباً بنسبة مئة بالمئة اللاعب السابق جوزيف شهرستان في ذمة الله التغيرات المناخية أثرت على القمح… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: خطط عمل مكثفة لحماية حراج الغاب من الحرائق والتعديات وزيادة خصوبة أراضيها أغنام كثيرة والخراف بعيدة المنال حريق يأتي على مستودعات لمؤسسة مياه السويداء… قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة قاطنون بحرستا يشكون شح المياه… مؤسسة مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: تم ربط 3 آبار بخط معفى من التقنين لتحسين الضخ جيني إسبر تنتقد ظهور النجوم على تيك توك ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

يوتويبر سورية تثير ضجةً بعد “حضن مجاني” في أربيل، ووقفات إحتجاجية ضدّها

أثارت فتاة سورية ناشطة عبر موقع “يوتيوب” ضجة واسعة في إقليم “كردستان العراق” بعد تصويرها لمقطع من أمام قلعة “أربيل” تعرض خلاله على المارّة حضناً مجانياً.

وبثّت السورية “كارولين مارليني” عبر قناتها على يوتيوب أول أمس المقطع المصوّر على طريقة “التحدي”، والذي قامت خلاله برفع لافتة كتب عليها “حضن مجاني” بثلاث لغات، لكنها تعرضت للمنع من قبل بعض الشبان في المنطقة.

لكن الأمور لم تتوقف عند هذا الحد، حيث تعرّضت “مارليني” لهجوم واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وانتقدها عدد كبير من المتابعين الذين أبدوا احتجاجهم على تصويرها للمقطع مشيرين إلى أنه تزامن مع أيام شهر رمضان.

“مارليني” ظهرت في مقطع آخر عبر “انستغرام” وقد بدأت بالبكاء خلاله، وقالت أنها لم تقصد الإساءة لأحد وأن طريقة “تحدي الحضن المجاني” عالمية، وأن الهدف منها نقل صورة الأمان والسلام في “أربيل” لجميع دول العالم على حد قولها.

لكن تبريرها لم يكن كافياً على ما يبدو، حيث أقيمت أمس في “أربيل” وقفة احتجاجية رداً على “مارليني” والمقطع الذي صورته، وأظهرت مشاهد من الوقفة الاحتجاجية بثتها وكالة “إن آر تي عربية” رفع المشاركين بالوقفة شعارات دينية ومشاركة رجال دين بالاحتجاج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *