خبر عاجل
حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

أجواءة مستقرة دافئة…الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة

الخميس والجمعة 08 – 09/02/2024 :

تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /3_6/ درجات مئوية ، والجو مستقر مشمس دافئ بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات عشوائية من المطر خلال ساعات بعد الظهر ومساء يوم الجمعة في المنطقة الساحلية و أجزاء من المنطقة الشمالية والجزيرة.

ليلاً: يكون الجو بارداً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في القلمون و بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية في المناطق الشرقية والجزيرة والشمالية و غربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً .

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت والأحد والأثنين 10-11-12/02/2024:

تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات عشوائية من المطر في المرتفعات الساحلية وأجزاء من المنطقة الجنوبية الغربية والجزيرة.

ليلاً: يكون الجو بارداً في أغلب المناطق، كما يحذر من تشكل الضباب في القلمون والمنطقة الوسطى وأجزاء من المنطقة الجنوبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا يوم الأثنين في المنطقة الوسطى والساحلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء والأربعاء والخميس 13-14-15/02/2024:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام يتحول إلى غائم خلال ساعات المساء والليل بدءاً من المنطقة الساحلية ويمتد الهطل خلال ساعات الفجر الأولى ليوم الأربعاء إلى المناطق الشمالية الغربية لتصبح الأجواء غائمة إلى غائمة ماطرة على فترات وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية خاصةً في المناطق الساحلية والشمالية الغربية، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية تصبح يوم الأربعاء غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كم/سا يوم الأربعاء خاصةً في المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية والجزيرة.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹انخفاض مستوى الرؤيا بسبب تشكل الضباب في القلمون وبعض المناطق الداخلية.
🔹 الأجواء الباردة ليلاً وحدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية.
🔹 الرياح الغربية النشطة خاصةً يوم الأربعاء في المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية والجزيرة.
🔹تشكل السيول في الوديان والمنحدرات والأماكن المنخفضة بسبب غزارة الأمطار في المنطقة الساحلية والشمالية الغربية يومي الأربعاء والخميس.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *